بحثت رئيسة مجلس إدارة حضانة فيريتوبيا سيدة الأعمال نسيم محمد عبداللطيف، خلال استقبالها، رئيس مجلس إدارة مركز تمكين شباب جرداب الثقافي والرياضي عيسى الجردابي، سبل تعزيز التعاون المشترك في المجال التربوي، إلى جانب مناقشة إنشاء لجنة المرأة لأهميتها في تعزيز برامج وأنشطة المركز.

واطلعت رئيسة مجلس إدارة حضانة، على أنشطة وبرامج مركز تمكين شباب جرداب، مشيدةً في الوقت نفسه بالجهود التي يبذلها رئيس وأعضاء المركز في تعزيز قدرات أبناء المنطقة.

وثمنت ما حققه المركز من إنجازات على المستويات الثقافية والاجتماعية والرياضية، مشددة على أهمية تفعيل الشراكة المجتمعية بين مختلف المؤسسات في المنطقة، امؤكدة الاستعداد للتعاون مع المركز بما يعود بالنفع على كافة أفراد المجتمع.



فيما أكد الجردابي، أن العلاقة مع مؤسسات المجتمع وثيقة ومبنية على الارتقاء وتمكين الشباب البحريني وخاصة في المجال التربوي، مشيداً بما تقدمه الحضانة من عطاء في اكتشاف المواهب وتنمية قدرات المبدعين من الأطفال.

وقدم الجردابي، درعاً تذكارياً، إلى نسيم عبداللطيف تكريماً لها لإسهاماتها الوافرة في العمل التربوي والتطوعي، متمنياً لها دوام التوفيق والنجاح.

وحضر اللقاء عضوا مجلس الإدارة علي نجف الأمين المالي، وعلي ناصر.