أشاد بدور العامل البحريني و مهارته وكفاءته..

أكد رئيس لجنة الخدمات بمجلس النواب النائب أحمد يوسف الانصاري العمال هم القاعدة الاساسية للإنتاج ومحرك مهم للعملية الاقتصادية، مشيداً بما وصل له العامل البحريني من تميز وقدرة وكفاءة عالية في العمل حيث بات ان جعل المواطن البحريني الاول في العمل يمثل ضرورة وطنية.

وقال الانصاري بمناسبة يوم العمال العالمي والذي يصادف الاول من مايو، إن العامل البحريني أثبت مهارته العالية وتميزه وتفانيه في العمل والانتاج، مؤكداً على ضرورة الاستمرار في عملية البحرنة والتحول إلى إلزام الشركات في توظيف المواطن وحصر الوظائف التي يتوافر فيها العنصر المواطن وتحديد الوظائف الخاصة للبحرينين فقط مثلما فعلت عدد من الدول الشقيقة والتي حددت عدد من الوظائف للمواطنين فقط.



وأوضح ان توظيف المواطن البحريني ينعكس على وضع الصناديق التقاعدية وذلك من خلال رفد الصناديق بأعداد جديدة من المشتركين المساهمين في الصناديق وهذا ما يجعل الصناديق في حركة وديمومة مستمرة.

وأشار الانصاري إلى ان مجلس النواب ولجنة الخدمات عملت على العديد من التشريعات التي تسهم في البحرنة وتدفع في المزيد من برامج التوظيف وإيجاد فرص العمل للمواطنين حيث يمثل ملف العمل إحدى الملفات الرئيسية لمجلس النواب.

وقال ان العامل كان ومازال عنصر مهم في دفع عجلة الاقتصاد، وقد أثبت العامل البحريني من مهارة عالية وتميز في الأداء وروح العمل وأن العمال يستحقون كل التقدير والتكريم في يومهم هذا حيث عملوا بجد ومثابرة في الانتاجية.