اختتم جامع أجور بمدينة حمد فعاليات المسابقات الرمضانية السنوية، حيث تم السحب على جوائز الفائزين والذين شاركوا في المسابقات القرآنية والتي تقام سنوياً.

حيث قام الشيخ حسن محمد طيب العلوي، إمام وخطيب جامع أجور، بالسحب على جوائز الفائزين في المسابقة والذين توصلوا للإجابة الصحيحة، حيث تم تقسيم المسابقات الرمضانية في هذا العام إلى فرعين وذلك وفقاً حسب الإجراءات الاحترازية الصادرة من فريق البحرين لمحاربة فيروس كورونا وهي:

الأولى: مسابقة الكنوز الإسلامية الخامسة عشر، حيث وضعت الأسئلة على رابط إلكتروني للإجابة عليها، حيث شارك فيها ما يقارب 600 مشاركا ومشاركة.



الثانية: المسابقة الإلكترونية، حيث تم وضع أسئلة بشكل أسبوعي على موقع الانستغرام الخاصة بجمعية التربية الإسلامية فرع مدينة حمد وبلغ عدد المشاركين أكثر من 1000 مشارك.

وقد تم السحب على جوائز مسابقة الكنوز الإسلامية الرمضانية في ختام شهر رمضان المبارك على موقع الانستغرام مباشر للجمهور حيث تم وضع قائمة بأسماء المشاركين الذين توصلوا للإجابات الصحيحة ووضع رقم تسلسلي لهم للسحب على الرقم الفائز، وقد بلغ عدد جوائز الفائزين 30 جائزة، في حين بلغت عدد جوائز المسابقة الإلكترونية 30 جائزة يتم توزيعها أسبوعياً بمعدل 10 جوائز على الفائزين.

وتضمنت أسئلة المسابقات الرمضانية معلومات عامة عن القرآن الكريم وعن أحكام الصيام في شهر رمضان المبارك وبعض الشخصيات الإسلامية.