أكد علي الرميحي وزير الإعلام على ما تنعم به دولة الإمارات من استقرار وأمن باعتبارها واحة للسلام والخير، وقال إن انتخاب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيسًا لدولة الإمارات العربية المتحدة يمثل جانبًا مهمًا من الاستقرار الحقيقي وسلاسة انتقال الحكم في هذه الدولة الشقيقة.

وأعرب وزير الاعلام في تصريح لصحيفة البيان الإماراتية الصادرة اليوم السبت، عن خالص التهاني والتبريكات للشعب الإماراتي الشقيق بهذه المناسبة التي تمثل بدء مرحلة مهمة على خطى المؤسس زايد الخير واستكمال الدور الريادي للراحل الكبير الشيخ خليفة بن زايد "رحمه الله".



وأشاد وزير الإعلام بما يمتلكه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة من خبرة في إدارة شؤون الحكم والدولة، وما يوليه سموه من اهتمام بالغ بالعلاقات البحرينية الإماراتية وما يحرص عليه سموه من تواصل مستمر مع أخيه حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه، والتي تجسد حجم وشكل العلاقة الثنائية التي تربط مملكة البحرين ملكًا وحكومة وشعبًا بدولة الإمارات الشقيقة والمبنية على أسس من التاريخ الممتد والمصير المشترك.

وقال إن المتابع لتطور ونمو العلاقات بين البلدين الشقيقين يدرك خصوصيتها ومكانتها على صعيد العلاقات البينية بين الدول كونها نموذجًا يحتذى في تطابق التوجهات والرؤى سواء على الصعيد الثنائي أو الاقليمي أو الدولي.

وأكد أن دولة الإمارات تتبع نهجًا ثابتًا وإيمانًا راسخًا بقيم الخير والسلام والتسامح ومتى كانت هذه القيم تقود الخطى لابد أن يكتب لها النجاح كونها توجهات حقيقية وصادقة وهو ما أعطى الدولة الشقيقة مكانتها التي تليق بها على مختلف الصعد وهي القاعدة المتينة التي تتبناها مملكة البحرين ودولة الإمارات في مواقفها الثابتة التي تميز سياساتها ودبلوماسيتها.

وأعرب وزير الاعلام عن تمنياته لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة كل التوفيق والنجاح نحو تحقيق المزيد من الرفعة والازدهار لدولة الإمارات وشعبها الكريم.