تقدم سعادة النائب عيسى الدوسري نائب رئيس لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والامن الوطني بمجلس النواب بخالص التهاني والتبريكات بمناسبة انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيسًا لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

وأعرب سعادته عن تمنياته لسمو رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة حفظه الله ورعاه بالتوفيق في مواصلة مسيرة النهضة الاماراتية، داعيا المولى العلي القدير أن يمدّ سموه بواسع الصحة والعافية لتحقيق المزيد من النماء والتطور للإمارات الشقيقة وشعبها.

هذا وقد نعى الدوسري المغفور له صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة - طيب الله ثراه، متقدما بخالص تعازيه إلى أسرة آل نهيان الكرام وحكومة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في هذا المصاب الأليم.



واستذكر الدوسري مناقب فقيد الأمتين العربية والإسلامية ، وقائد "مرحلة التمكين" في دولة الإمارات، ومؤكدا أن دولة الإمارات والعالم العربي والإسلامي فقدت قائداً عظيماً وصل بدولته إلى أعلى مراحل التقدم والتطور والتحديث .

ناهيك عن الدور الكبير الذي قام به الفقيد طيب الله ثراه في توطيد العلاقات بين دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة ودول مجلس التعاون الخليجي وجميع الدول العربية والإسلامية والعالم أجمع ، لاسيما ما قام به سموه - رحمه الله - من إسهامات جليلة عملت على ترسيخ العلاقة الأخوية بين مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة و النهوض بها بشكل غير مسبوق في كافة المجالات.