تحت رعاية الدكتورة مريم عذبي الجلاهمة الرئيس التنفيذي للهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية "نهرا"، يقام مؤتمر صحة المرأة والطفل في نسخته الثانية امتداداً للنجاح الذي حققه في النسخة الأولى.

وسيقام المؤتمر يومي 19 و20 مايو الحالي في فندق كراون بلازا بمشاركة واسعة تحت شعار (بداية واعدة لمستقبل مثمر) بتنظيم من شركة أديوكيشن بلاس بالتعاون مع المستشفى الملكي للنساء والأطفال، حيث سيشهد المؤتمر مشاركة أكثر من 30 متحدثاً في المؤتمر من العديد من الدول.

وأكدت الدكتورة مريم عذبي الجلاهمة أن المؤتمر يجسد الرعاية الكبيرة التي يحظى بها هذا القطاع من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى ومساندة واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

وأوضحت الدكتورة مريم عذبي الجلاهمة أن المؤتمر يعتبر من المؤتمرات المهمة التي تقام على أرض مملكة البحرين، حيث شهد في نسخته الأولى نجاح باهر من حيث المشاركة الواسعة والمحاضرات القيمة التي قدمها المتحدثين خصوصاً أنه شهد مشاركة نخبة من أبرز المتحدثين من الاطباء والباحثين المتخصصين في طب الاطفال وتخصص النسائية والولادة والعقم.

وأشارت الدكتورة مريم عذبي الجلاهمة أن المؤتمر يركز على الجانب الصحي للنساء والأطفال وهو ما سيكون دافعاً لمواصلة مسيرة دعم الهيئة للجنة المنظمة من أجل تسجيل نجاح آخر يضاف إلى سلسلة النجاحات التي شهدتها المؤتمرات السابقة، مبينة إلى أن الهيئة تحرص دائماً على تقديم الدورات والمؤتمرات القيمة التي من شأنها مواصلة الارتقاء بالجانب الصحي في المملكة.

وأعربت الدكتورة مريم عذبي الجلاهمة عن تقديرها للجنة المنظمة وشركة أديوكيشن على جهودهم البارزة في المساهمة بشكل فاعل في تنظيم المؤتمرات الصحية القيمة.