برعاية كريمة من زايد الزياني وزير الصناعة والتجارة والسياحة، أعلنت إدارة نظم المعلومات بالتعاون مع صادرات البحرين ومعهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية عن تدشين برنامج رواد التجارة الإلكترونية في الخارج والذي يعد فرصة للراغبين في الدخول في مجال التصدير من خلال التجارة الالكترونية والاستفادة من خبرات الشركات والمؤسسات الرائدة في التصدير، حيث تم توقيع مذكرة تفاهم على هامش التدشين بين وزارة الصناعة والتجارة والسياحة وصادرات البحرين من منطلق التعاون البناء ورغبة من الطرفين للتعاون على إبراز شركات رائدة في مجال التصدير من خلال التجارة الإلكترونية ومنها (مجوهرات الزين وعلامة الندى التجارية وشركة ترودشنال ترندز وشركة ترو أكتف ومجوهرات اريهانت وشركة ايتكو) والتي ستنقل خبراتها وتجاربها إلى المؤسسات والشركات الراغبة في التصدير من خلال برنامج إرشادي للمشاركين في البرنامج.

ويأتي هذا التعاون في ضوء تعزيز مساهمة التجارة الإلكترونية في الصادرات ودعم وتحفيز الشركات والمؤسسات التجارية للتصدير للخارج من خلال التجارة الإلكترونية، بالإضافة إلى تشجيعهم على التحول الرقمي.

والجدير بالذكر أن برنامج رواد التجارة الإلكترونية في الخارج سيتضمن على حلقات إرشادية متخصصة في مجال التصدير من خلال التجارة الإلكترونية بمشاركة مجموعة من الشركات والمؤسسات الرائدة في هذا المجال لضمان حصول المشاركين على تجربة إرشادية متكاملة.



علماً بأنه سيتم اختيار الشركات والمؤسسات المتأهلة من هذا البرنامج ومنحها لقب رواد التجارة الإلكترونية في الخارج من قبل لجنة تقييم.

ولا زال التسجيل متاحاً للمهتمين بالمشاركة في هذا البرنامج من خلال الرابط التالي: https://service.moic.gov.bh/champions ، ولمزيد من الاستفسار والمعلومات عن البرنامج يرجى التواصل على هاتف رقم: 17574888 أو عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

صور


صور


صور