وليد صبري

أعلن المرشح البلدي السابق علي الرميحي عن عزمه الترشح في الانتخابات البلدية المقبلة 2022، عن الدائرة الثامنة بالمحافظة الجنوبية.

وأضاف في تصريحات لـ"الوطن" أن برنامجه الانتخابي يهدف إلى تطوير منظومة العمل البلدي بما يخدم أبناء دائرته ويصب في مصلحتهم، خلال المرحلة المقبلة.



واعتبر الرميحي في تصريحات لـ"الوطن" أن خوض انتخابات المجلس البلدي في 2022 يأتي وفق تطلعات تجسد شراكة جامعة قائمة على قاعدة الإنماء الشامل المتكامل القائمة على الشفافية والأمانة والوضوح والمساواة في الحقوق والواجبات دون أن ننسى دور المرأة والشباب خلال المرحلة المقبلة، مع ضرورة الاستعانة بخبرات أهل العلم والاختصاص خاصة فيما يتعلق بالتطور الاستراتيجي للمشاريع التنموية والتطويرية التي تحتاجها الدائرة.

وقال إن أساس برنامجه الانتخابي يهدف إلى دعم الثقافة والتعليم وإيجاد حلول جذرية وسريعة للمشكلات والتحديات التي تواجه الدائرة، خاصة ما يتعلق بالبيئة.

وتحدث الرميحي عن ضرورة الاهتمام بالمشاريع الاستثمارية والإنمائية خاصة ما يتعلق بالبنية التحتية وتطوير وتحسين شبكات الطرق وتطوير المداخل للدائرة وكذلك في الأحياء والتقاطعات مع ضرورة إنشاء وتطوير مواقف السيارات في الأحياء السكنية المكتظة.

وخاض الرميحي الانتخابات البلدية في 2018، ولم يحالفه الفوز، حيث حل في المرتبة الثانية بحصوله على 1536 صوتاً بنسبة 24.86%، بعد بدر التميمي الذي حصد 4642 صوتاً بنسبة 75.14%.