ترأس أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة الاجتماع السابع للجنة إعداد رؤية واستراتيجية تطوير التعليم والتدريب وذلك عبر تقنية الاتصال المرئي عن بعد، وبحضور أعضاء اللجنة بالإضافة الى عدد من المدعوين من أصحاب الاختصاص في الجهات ذات العلاقة.

وفي بداية الاجتماع أعرب وزير شؤون الشباب والرياضة عن شكره وتقديره الى سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس المجلس الأعلى لتطوير التعليم والتدريب على دعم سموه واهتمامه بأعمال اللجنة، مؤكدا على أهمية مواصلة العمل من قبل كافة أعضاء اللجنة في سبيل الوصول الى أهدافها لتطوير التعليم والتدريب.

بعدها ناقش المجتمعون النقاط المدرجة على جدول الاعمال حيث تم التطرق الى مقترح خيارات التعليم المبكر وقدم فريق الاستشاريين عرضًا عن أهمية الاستثمار في التعليم المبكر والخيارات المقترحة لتوفير الدعم لإتاحة خدمات التعليم المبكر بالإضافة لأهم متطلبات التنفيذ، كما تم مناقشة مقترح استراتيجية تطوير جامعة البحرين حيث عرض فريق جامعة البحرين الإداري الاستراتيجية المقترحة لتطوير الجامعة، كما تم الاطلاع على خطة العمل والخطوات المقبلة.



وفي ختام الاجتماع جدد أيمن بن توفيق المؤيد الشكر لأعضاء اللجنة والمختصين على جهودهم المتميزة متمنيا لهم التوفيق في المهام المقبلة.