نظمت شركة بي نت، الشركة الوطنية المسؤولة عن تزويد خدمات شبكة النطاق العريض في مملكة البحرين، فعالية داخلية لمنتسبيها لتسليط الضوء على أهدافها الاستراتيجية ومسؤوليات وأدوار كل إدارة في الشركة. وأقيمت الفعالية على مدى أربعة أيام خلال الفترة الممتدة من 16 إلى 19 مايو الجاري.

وشهدت المناسبة تفاعلًا مُميزًا من كافة الإدارات، حيث تم تحديد أهداف مؤسسية معينة لكل يوم شارك من خلالها أعضاء فريق بي نت بعرض المسؤوليات المعنية بهم بشكل مميز ومبتكر، إلى جانب عرض الدور الذي تقوم به كل إدارة على حده للتعريف بمهامها والتي تساهم من خلاله في تحقيق رسالة ورؤية بي نت. وقد باشرت إدارات الشركة بتنفيذ عدد من الأنشطة التفاعلية والهادفة لتعزيز روح الفريق الواحد.

وفي ختام هذه الفعالية، تم تقييم المشاركات بناءً على عدة تصنيفات والتي شملت العمل الجماعي، والمحتوى المُقدّم، والأساليب الإبداعية التي اعتمدتها الإدارات للعرض والتي تأتي بالتوافق مع أهداف شركة بي نت، وقد تم توزيع جوائز تقديرية للإدارات الفائزة.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد أحمد جابر الدوسري الرئيس التنفيذي لشركة بي نت قائلًا: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نقيم هذه الفعالية الخاصة لأعضاء فريق العمل، والتي تهدف لتعزيز معرفتهم وإلمامهم بأهدافنا الاستراتيجية وبكيفية تحقيق هذه الأهداف من خلال أعمالنا اليومية. ونواصل في شركة بي نت الالتزام بإعداد وتهيئة فريق عمل مؤمن بروح الفريق الواحد لتحقيق الرؤية المشتركة للشركة."

وتهدف شركة بي نت لرفع مستوى إلمام أفراد الفريق حول مهام جميع الإدارات وحول مسؤولياتها وتوجّهاتها الاستراتيجية وأولوياتها. كما تسعى الشركة لإرساء أهدافها الاستراتيجية ولتكون متأصلة في صميم عملياتها اليومية، وذلك بما يتماشى مع جهودها تجاه تلبية متطلبات الاقتصاد الرقمي وتحقيق رؤية المملكة لقطاع الاتصالات.