هنأ النائب عمار احمد البناي رئيس اللجنة النوعية الدائمة لحقوق الانسان، عضو لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني بمجلس النواب، سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، بمناسبة حصوله على لقب بطولة مونتل سينو الدولية لسباقات القدرة.

وأشاد البناي بالدور المحوري الذي يقوم به سمو الشيخ ناصر بن حمد في الارتقاء بالمنظومة الرياضية، لما يتمتع به من قدرات عالية ونظرة ثاقبه اتجاه الذهب، وحصد البطولات، علاوة على اسهامات سموه في دعم الرياضيين البحرينيين بمختلف القطاعات، ولا سيما رياضه القدرة التي باتت بقيادة سموه نموذجا عالمياً وعلامة فارقة في تاريخ رياضة القدرة العالمية.



وأضاف أن سموه جعل البحرين من الدول الرائدة في المجال الرياضي بزمن قياسي، والرقم الصعب إقليميا وعالميًا، لافتاً إلى أن بصمات سموه انعكست جليا على رياضة القدرة البحرينية، حيث مكنها من تسجيل النجاحات المميزة و إبراز أسم المملكة في الجانب الرياضي العالمي.

وأكد البناي أن الرياضة البحرينية تشهد طفرة ونقله نوعية في السنوات الأخيرة بفضل دعم وتوجيهات جلالة الملك، والرؤية الحكيمة التي تكللت بالإنجازات بمختلف القطاعات الرياضية.