أعلنت شركة عقارات السيف، إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مملكة البحرين، عن صاحب الحظ السعيد في حملة "تسوّق واربح" لعام 2022 في مجمع السيف – ضاحية السيف، حيث فاز هود إبراهيم الصباغ بسيارة فورد برونكو الجديدة كليا. وقد تم السحب على الجائزة في مقر الشركة في مجمع السيف – ضاحية السيف بحضور ممثلين عن الادارة التنفيذية في الشركة وممثل عن وزارة الصناعة والتجارة والسياحة.

وكانت الشركة قد دشنت حملة "تسوّق واربح" بتاريخ 29 مارس الماضي واستمرت لغاية 14 مايو الجاري بهدف تقديم تجربة تسوق فريدة من نوعها لجميع مرتادي مجمع السيف – ضاحية السيف وتلبية متطلبات جميع أفراد العائلة. وقد أتيحت للمتسوقين الذين أنفقوا 30 ديناراً بحرينيا أو أكثر في متاجر مجمع السيف – ضاحية السيف فرصة الفوز بسيارة فورد برونكو الجديدة كليا.

وبهذه المناسبة، صرّح محمد القائد، الرئيس التجاري بالإنابة في شركة عقارات السيف: "نحن سعداء بإجراء السحب على سيارة فورد برونكو ونبارك لهود الصباغ فوزه بهذه الجائزة القيمة. تعتبر حملة ’تسوق واربح‘ لعام 2022 جزء من سلسلة حملات لمكافأة المتسوقين ، والتي هدفنا من خلالها الى اعادة تعريف مفهوم التسوق وجعل مجمعات السيف الوجهة المثالية لقضاء أمتع الأوقات وسط أجواء ودية وعصرية للجميع."



بدوره، عبر هود الصباغ عن سعادته الغامرة بفوزه بالسيارة، معربًا عن تقديره لإدارة شركة عقارات السيف والقائمين على مجمع السيف – ضاحية السيف نظير ما يقدمونه من أفكار مبتكرة ومساعٍ دؤوبة لتطوير تجربة التسوق في المجمع، لافتًا إلى أنها ليست المرة الأولى التي يفوز بها بجائزة مع حملات التسوق في مجمع السيف، فقد فاز بجائزة أخرى في المجمع قبل 20 عاماً، مؤكدًا ريادة مجمع السيف – ضاحية السيف لقطاع مراكز التسوق على مستوى المملكة وعراقته كمركز تجاري متكامل وجاذب لجميع أفراد العائلة والزوار على مر عقدين من الزمن."

الجدير بالذكر ان مجمع السيف – ضاحية السيف يقع على مساحة إجمالية قدرها 135,000 متر مربع، مع مساحة إجمالية مخصّصة للتأجير تبلغ 75,000 متر مربع. ويضم المجمع 340 محلًا تجاريًا يقدم تشكيلة متنوعة من خيارات التسوق، والتي تشمل أرقى العلامات التجارية العالمية في قطاعات التجزئة والضيافة والترفيه.