هنأ الشيخ أحمد بن عطية الله آل خليفة وزير المتابعة بالديوان الملكي، سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب قائد الفريق الملكي للقدرة، بمناسبة تتويج سموه بلقب بطولة (مونتل سينو) الدولية لسباقات القدرة لمسافة 160 كم، وما حققه فرسان الفريق الملكي من نتائج متقدمة في سباقات البطولة.

وقال إن ما حققه فرسان الفريق الملكي من نتائج مشرفة تجسد ما وصلت إليه الرياضة البحرينية من مستويات عالية بفضل ما تحظى به من رعاية سامية من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وفي ظل الدعم الكبير من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.



وأكد وزير المتابعة بالديوان الملكي أن هذا الإنجاز الرياضي العالمي الرفيع جاء ليعزز سجل سموه الحافل بالإنجازات في مختلف المحافل الرياضية الدولية ويرسخ المكانة العالية التي وصلت إليها الرياضة البحرينية بفضل جهود سموه الدؤوبة والمتواصلة في النهوض والارتقاء بالحركة الرياضية والشبابية بمملكة البحرين ورفع رايتها في البطولات المختلفة.

وأشاد بالدور الذي يقوم به سمو الشيخ ناصر بن حمد من دعم لسباقات القدرة على وجه الخصوص في مختلف المحافل المحلية والإقليمية والدولية، وما يحققه فريق البحرين من إنجازات رائدة وبطولية رفعت اسم البحرين عاليا في هذه الرياضة العالمية.