أعلنت وزارة الأِشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عن انتهاء أعمال التطوير في حديقة الرفاع الشرقي بمجمع 927 والتي تأتي ضمن حزمة من المشاريع التطويرية ذات الطابع الخدمي والتي تدعم أهداف المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضـرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسـى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

ومن المقرر أن يتم افتتاح الحديقة يوم الخميس المقبل بتاريخ ٢٦ مايو ٢٠٢٢ ، وبحضور معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب.



وأشارت الوزارة الى أن افتتاح الحديقة يأتي مع بداية فصل الصيف وبعد الانتهاء من اعمال التطوير التي شكلت إضافات مهمة لمرتادي الحديقة والتي تصل مساحتها إلى 10 آلاف متر مربع، ويتضمن إنشاء ممشـى لمزاولة رياضة المشـي، وملعب كرة قدم بأرضيات خاصة وفق المواصفات والمعايير الرياضية المعتمدة دوليًا.

كما وتحتوي على ممشـى وصالة متعددة الاستخدامات، ومناطق استراحة مظللة وملعب نموذجي، ومظلات وألعاب جديدة بمواصفات عالية الجودة وأرضية مطاطية في منطقة الألعاب، و مسطحات خضراء جديدة، و مرافق تخدم الزوار".

ويأتي هذا المشروع انطلاقا من حرص وزارة الاشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني واهتمامها البالغ في إنشاء المشاريع الخدمية والحدائق والمرافق العامة توسيع الرقعة الخضـراء وزيارة نصيب الفرد منها من خلال زيادة المشاريع التجميلية والترفيهية في مختلف المناطق، بما ينسجم مع تطلعات ومتطلبات الأهالي.