وليد صبري

أعلن عبدالله جمعة فيروز ترشحه مستقلاً لأول مرة في انتخابات مجلس النواب المقبلة "2022"، عن الدائرة الرابعة في محافظة العاصمة، مشيراً إلى أن برنامجه الانتخابي يتم إعداده من مقترحات وأفكار المواطنين حيث يعكس مطالبهم واحتياجاتهم.

وقال فيروز في تصريحات لـ"الوطن" إن أهم ملامح برنامجه الانتخابي تتركز في السعي من أجل تحريك ملف التوظيف باعتباره مسؤولية وطنية قصوى يتشارك فيها النواب مع الحكومة والقطاع الخاص، مع التركيز على التشريعات التي من شأنها ضمان توظيف المواطنين بما يتناسب مع مؤهلاتهم.

وشدد على ضرورة وقف الهدر في المال العام، وتوجيه مزيد من الدعم للمواطنين لمواجهة أعباء المعيشة المتزايدة.

وأكد أن برنامج الانتخابي يركز على السعي لإجراء تعديلات دستورية للأدوات الرقابية والتشريعية لضمان رفع كفاءة العمل البرلماني.

وتحدث فيروز عن وضع حوافز للقطاع الخاص بمزيد من التسهيلات ليقوم بمساهماته في التوظيف، لافتاً إلى ضرورة إيجاد العدالة في توزيع الخدمات الإسكانية، مع تحسين تصميمات الوحدات السكنية ومساحتها.

وقال إن تطوير الخدمات الحكومية يعد من أهم ملامح برنامجه الانتخابي ولا سيما أن البرنامج الانتخابي يتم إعداده من خلال مقترحات وأفكار المواطنين، حيث يعكس مطالبهم واحتياجاتهم.

ونوه إلى أن البرنامج الانتخابي يتضمن مسودة خطة زمنية على مدار الأربع سنوات المقبلة، مشدداً على أن الساحة مفتوحة للمنافسة الشريفة بين المترشحين لخدمة المواطنين وتحسين أوضاعهم.