يرعى وزير التربية والتعليم الدكتور ماجد بن علي النعيمي حفل جامعة الخليج العربي بتخريج طلبتها من دول الخليج العربية من دفعتي 2019-2020 و2020 -2021.

يقام الحفل في الساعة الثامنة من مساء يوم الجمعة الموافق 27 مايو 2022 في مركز الخليج الدولي للمؤتمرات بفندق الخليج، ويشهد تخريج 568 طالباً وطالبة من مختلف دول الخليج العربية. منهم 372 طالباً وطالبة من كلية الطب والعلوم الطبية، و196 طالباً وطالبة من كلية الدراسات العليا.

وقال نائب رئيس جامعة الخليج العربي، وعميد شؤون الطلبة الدكتور عبد الرحمن يوسف إسماعيل: "استطاع أبنائنا من دول مجلس التعاون لدول الخليج تحدي الظروف الصعبة أثناء فترة الجائحة مقدمين نموذجاً مشرفاً في المثابرة والتفاني حتى حققوا هذا الإنجاز الذي نحتفل به جميعاً، فهنيئا لهم ولذويهم، وتمنياتنا لهم بالنجاح والتميز في حياتهم العملية ليكونوا سفراء يشرفون الجامعة ويساهمون في التنمية والابتكار في دول المجلس".



يُشار إلى أنّ جامعة الخليج العربي جامعة إقليمية رائدة، تتخذ من مملكة البحرين مقراً لها، حيث تم تأسيسها بشكل مشترك في العام 1980 من قبل دول مجلس التعاون الخليجي لدول الخليج العربية، وتعنى الجامعة بخدمة القطاع الصحي في دول الخليج العربية وطرح البرامج المبتكرة التي تعالج حاجات المنطقة، كما تعمل على إنتاج الأبحاث المبتكرة التي من شأنها علاج التحديات العلمية خاصة في مجال الصحة.