أعلن بيبان، البرنامج الواقعي الأول من نوعه تحت عنوان ريادة الأعمال في مملكة البحرين والذي ينتج من قبل مشاريع الأمل، الذراع الاستثمارية لصندوق الأمل، عن انطلاق مسابقة لرواد الأعمال البحرينيين في مجال تصميم المنتجات، ومن خلال المسابقة، سيتمكن المصممين من تقديم تصاميم منتجاتهم المستوحاة من بيبان للحصول على فرصة عرضها في متجر بيبان الإلكتروني الذي سيتم إطلاقه قريبًا وكسب نسبة من الأرباح.

وتتمحور فكرة المسابقة حول تمكين رواد الأعمال في مجال تصميم المنتجات من الاشتراك بابتكاراتهم المميزة المستوحاة من برنامج بيبان، مع إمكانية المشاركة بأكثر من تصميم لأكثر من منتج، وستتوفر المنتجات التي سيتم اختيارها على متجر بيبان الالكتروني الذي سيطلق قريبا، كما سيحصل رواد الأعمال على نسبة من الأرباح.



على المشاركين المهتمين تقديم تصميماتهم من خلال hopefund.bh/beban-e-store بحلول 11 يونيو، مع إمكانية المشاركة بأكثر من تصميم لأكثر من منتج.

كما يرحب بمختلف التصاميم لمختلف المنتجات، التي قد تكون ملابس أو أدوات مكتبية وحتى حقائب، طالما أنها تحمل طابع برنامج بيبان وريادة الأعمال، وتتوفر تعليمات العلامة التجارية لبيبان التي يجب دمجها في تصميمات المنتجات في hopefund.bh/beban-e-store كذلك.

بعد الاشتراك، ستعرض المنتجات التي تم اختيارها للبيع على متجر بيبان الإلكتروني، وسيكسب رواد الأعمال المعنيون نسبة من أرباح بيع المنتجات.

وتأتي المسابقة ضمن جهود البرنامج المستمرة لتسليط الضوء على رواد الأعمال البحرينيين بهدف توفير فرص استراتيجية لنمو مشاريعهم، إيمانا من القائمين على البرنامج في إمكانيات الشباب البحريني المبدع.

لآخر مستجدات برنامج بيبان، يرجى متابعة حسابات البرنامج على وسائل التواصل الاجتماعي@bebantvshow .-انتهى-