سماهر سيف اليزل




أعلن علي إبراهيم علي، عزمه الترشح مستقلاً للانتخابات البلدية عن الدائرة الحادية عشرة في المحافظة الشمالية، مؤملاً أن يحسم السباق الانتخابي في الدائرة لصالحة لتحقيق أفكاره بشأن النهوض بالعمل البلدي، وتحسين بنيته التحتية وطرق إدارة الملفات البلدية.


وكان إبراهيم استطاع تحقيق نتيجة جيدة في الانتخابات البلدية الفائتة، حيث استطاع الوصول إلى مرحلة الدور الثالث.

وأكد لـ«الوطن»، أن العمل البلدي لايزال بحاجة إلى أفكار حيوية للنهوض به، ولحلحلة جميع ملفاته، معرباً عن اعتقاده بأن تطعيم المجلس البلدي بالعناصر الشبابية أمر في غاية الضرورة لأن الشباب أكثر حيوية وحركة وإصراراً.

وقال: «أعتقد أنه من الأهمية بمكان إدخال التنقيات الحديثة الذكية في المرافق والبنى البلدية، واعتماد أساليب فعالة في الصيانة، وإيجاد صيغ تشاركية مع المجتمع تضمن تطوير المرافق وحفظها واستدامتها».

وشدد على أن إشاعة الثقافة المجتمعية بشأن حفظ المرافق البلدية وتطويرها والالتزام بالقوانين واللوائح مسائل في غاية الأهمية، مؤكداً أن ذلك يتطلب إيجاد علاقة تشاركية فعالة بين المؤسسات البلدية والمواطنين والمقيمين.

وأعرب عن إيمانه بأهمية التواصل مع الأهالي على اختلاف أعمارهم واهتماماتهم لإضاءة الطريق للعضو البلدي ومساعدته في أداء عمله على النحو السليم.

وشدد على ضرورة العمل بروح تعاونية منفتحة على كافة المؤسسات والوزارات ومنظمات المجتمع المدني، مشيراً إلى أنه يترشح بصفته فرداً في المجتمع ولا ينتمي لأية جهة سياسية أو غير سياسية.

وقال إبراهيم: «كلي ثقة بأن أهالي الدائرة سيدعمونني في السباق الانتخابي في سبيل صياغة واقع بلدي أفضل في ملفاته المتعددة، ومنها: النظافة، والسواحل، والحدائق، والشوارع، والإنارة، والتراخيص، والتخطيط العمراني، وغيرها».

يشار إلى أن علي إبراهيم ترشح للانتخابات البلدية في عام 2014 وأعاد الترشح في انتخابات 2018 في نفس الدائرة.