أقام بنك البحرين والكويت، البنك الرائد في مجال الخدمات المصرفية للأفراد والمؤسسات في البحرين، حفلا في فندق فورسيزونز خليج البحرين يوم الأحد، الموافق 29 مايو على شرف الفائزين الاثنين بأحدث نسخة من جوائز الهيرات، السيدة خلود سيد علي محمد والسيد عبدالله طالب عبدالكريم الذي فاز كل منهما بربع مليون دينار بحريني، حيث جرى اصطحاب الفائزين مع عائلاتهم إلى حفل التسليم وكان في استقبالهم الدكتور عادل سالم، المدير العام لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد بحضور الإدارة العليا للبنك.

وهنأ الدكتورعادل الفائزَين، متمنيا لهما مستقبلا أكثر ازدهارا وإشراقا، معربا عن أمله في أن يتمكنا من تحقيق جميع أحلامهما، وأن يعم أثرهذا الفوز ليشمل أفراد أسرتهما والمجتمع من حولهما.

هذا وكان السحب على جائزتي الهيرات المذكورتين آنفا قد جرى في 9 مايو 2022 بحضور الدكتور عادل، وتم إجراء السحب تحت إشراف السيد شفيع البلوشي من وحدة حماية المستهلك في وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، إضافة إلى ممثلين عن التدقيق الداخلي لبنك البحرين والكويت والرقابة الداخلية والتسويق والخدمات المصرفية للأفراد، وممثل التدقيق الخارجي من شركة أرنست ويونغ الآنسة سيما جلال. بعدها اتصل الدكتور عادل بالفائزَين وزف لهم البشرى السعيدة.



وفي تصريح لها على هامش الحفل، أعربت السيدة خلود سيد علي محمد عن جزيل الشكر والامتنان لبنك البحرين والكويت على فرصة الفوز بجائزة الربع مليون دينار من الهيرات. وقالت: لطالما كان لدي إيمان بأنني سأفوز ولم أفقد الأمل أبداً. الفوز بجائزة الهيرات حلم وقد تحقق وهذه نعمة من نعم الله. كان حلمي الدائم هو شراء منزل لي ولعائلتي، كما ان هذه الجائزة ستسمح لي بتحقيق العديد من الخطط المؤجلة".

من جانبه قال السيد عبدالله طالب عبدالكريم: " لم أتوقع الفوز على الإطلاق! الحمدلله, أنا ممتن حقاً لبنك البحرين والكويت لهذه الفرصة وأشجع الجميع على الإيداع في الهيرات. أفخر بأني واحد من العملاء الموالين لهذا البنك ويتوج فوزي اليوم بجائزة الهيرات مسيرة طويلة وحافلة في تعاملي مع بنك البحرين والكويت".

يشار أن كل عملاء البنك لديهم العديد من الفرص للفوز بإحدى جوائز الصيف الشهرية من بين 41 جائزة بين مايو وحتى أغسطس الذي أعلن عنهما البنك مؤخرا بإجمالي نصف مليون دينار.