أيمن شكل

أعلنت جمعية الأطباء البحرينية عن عقد الجمعية العمومية لانتخاب مجلس إدارة للدورة القادمة 2022 - 2024، يوم السبت المقبل الساعة ٩ صباحاً في مقر الجمعية بالجفير، فيما كشفت قائمة المترشحين عن 7 أطباء فقط تم الاتفاق بينهم على أن يكون الدكتور عامر الدرازي رئيساً للجمعية والدكتورة أمل الغانم نائباً له.

وستتولى الدكتورة مرام الشربتي أمانة سر الجمعية فيما ستكون الدكتورة غادة الزياني الأمين المالي، وبعضوية كل من الدكتورة نوف بهزاد "عضو إداري" والدكتور حمزة منير علي والدكتور ناصر محمد علي.



وأشارت الجمعية على حسابها في إنستغرام إلى أن الجمعية العمومية ستناقش أموراً أخرى تخص الجمعية وأعضائها، بينما يشتمل جدول أعمال الجمعية العمومية على فتح باب التسجيل حيث بلغ عدد المسددين لاشتراكاتهم 336 طبيباً حتى أمس، ثم كلمة رئيس مجلس الإدارة الدكتورة غادة القاسم، ومناقشة التقريرين الأدبي والمالي، وشرح تفاصيل تعيين المجلس المؤقت والمخالفات، ثم إعلان استقالة المجلس الحالي، وتعيين المجلس الجديد.

الانتخابات كان قد تم تأجيلها في وقت سابق من قبل وزارة التنمية الاجتماعية، فيما كشفت رئيسة الجمعية الحالية الدكتورة غادة القاسم في تصريحات سابقة لـ"الوطن" أن المجلس الحالي قرر معظمه عدم الترشح مرة أخرى.