استقبل العميد فواز حسن الحسن آمر الأكاديميّة الملكيّة للشرطة السيد عبدالعزيز راشد السندي رئيس جمعية البحرين للعمل التطوعي والوفد المرافق له.

وخلال اللقاء، رحب سعادة الآمر بوفد الجمعية، مثمناً دورها في غرس روح المواطنة وحب العمل التطوعي بين أبناء المجتمع البحريني، موضحاً أن هذا اللقاء يأتي في إطار مبدأ الشراكة المجتمعيّة وتعزيز الانتماء الوطني مع مختلف مؤسسات المجتمع المدني ، مشيراً إلى أهميته في التعاون المشترك بين الأكاديمية والجمعية لدعم الأعمال التطوعيّة في مختلف الجوانب، حيث تم في اللقاء بحث سبل أوجه التعاون بين الطرفين.



وقد أشاد سعادة الآمر بجهود الجمعية الملموسة في خدمة المجتمع من خلال الأنشطة والفعاليّات التطوعيّة التي تنظمها في مختلف المجالات والمؤسسات المجتمعية.

من جانبه أبدى رئيس الجمعية الاستعداد للتعاون مع الأكاديميّة الملكيّة للشرطة من خلال تقديم ورش عمليّة تدريبيّة، ومحاضرات توعويّة، وغيرها من الأنشطة الشبابيّة للمشاركين في المعسكر الصيفي الذي تعقده الأكاديميّة سنويّاً.

وفي نهاية اللقاء تقدمت عضو الجمعيّة الباحثة لطيفة جاسم الذوادي بإهداء سعادة آمر الأكاديمية نسخة من أطروحتها العلميّة لنيل درجة الدكتوراه في علم النفس من جامعة طنطا بجمهوريّة مصر العربية، والموسومة بـ "العلاقة بين الزوجين وأثرها على جودة الحياة الزوجيّة في ضوء بعض المتغيرات الديمغرافيّة في مملكة البحرين"، وكذلك تقدّم عضو الجمعيّة الباحث محمد حسين محمد الرئيسي بإهداء سعادته نسخة من أطروحته العلميّة لنيل درجة الماجستير في إدارة الموارد البشرية من جامعة العلوم التطبيقية، و الموسومة بـ"تأثير التدريب الإلكتروني على أداء العاملين" وقد شكر سعادته الباحثين على جهودهما العلميّة، وأثنى على جهود الجمعية في تشجيع البحث العلمي، واختُتِم اللقاء بصورة تذكاريّة مع وفد الجمعيّة.