عقد رئيس الاتحاد البحريني للترايثلون سعادة السيد عبدالله عبدالسلام اجتماعاً مع لاعبي المنتخب الوطني الذي يستعد للاستحقاقات القادمة التي تنتظر اللاعبين محلياً وخارجياً، حيث حضر الاجتماع أعضاء مجلس الإدارة ومدرب المنتحب مبارك محمد إلى جانب اللاعبين، وذلك ضمن سياسة الاتحاد في التواصل مع اللاعبين من خلال الاجتماعات الدورية للوقوف على آخر المستجدات والاحتياجات.

وأكد عبدالسلام أن الفترة القادمة ستكون فترة مهمة من حيث البطولات، حيث ستشهد عدة التزامات ومشاركات محلية وخارجية للاعبين إلى جانب المعسكرات التي سيخضع لها اللاعبون الصغار لصقلهم وتحفيزهم على البروز والتطور في اللعبة، إلى جانب ضرورة الصعود على مستوى التصينف العام لكل لاعب.

وأوضح رئيس الاتحاد خلال الاجتماع بأن التوجه القائم في دول مجلس التعاون الخليجي بإقامة بطولات الخليج للترايثلون، الأمر الذي من شأنه أن يرفع من مستوى الاحتكاك للاعبين ويزيد من فرصهم في التألق والبروز، خصوصاً وأن المساعي قائمة لإضافة لعبة الترايثلون ضمن الألعاب الخليجية المعتمدة في الدورات الخليجية القادمة، وانطلاقاً من دورة الألعاب الخليجية للشباب المقرر إقامتها في الإمارات عام 2023.



وأضاف عبدالسلام أن الاتحاد يتجه لزيادة عدد المعسكرات الداخلية والخارجية للاعبين في الفترة القادمة، حيث ستكون البداية بمعسكر داخلي للاعبين، إلى جانب المشاركة في بطولات خارجية مع امكانية اقامة معسكر خارجي خلال فترة الصيف.

وأشاد رئيس الاتحاد بانضباط اللاعبين واللاعبات الشبان، مشيراً إلى أن الاتحاد سيعمل على توفير كافة احتياجات المنتخب واللاعبين، وأن الجهد سيكون منصب على تطوير هذه الفئة من اللاعبين لبروزها وتألقها، وموجهاً اللاعبين واللاعبات إلى ضرورة العمل بروح الفريق الواحد كمجموعة وأسرة واحدة، والتركيز على التطور المستمر، والحرص على تحقيق الذهب في مخلف المشاركات.