إمكانية الفوز مبلغ يعادل المساهمات الشهرية لمدة عام والحصول على نقاط ولاء إضافية

منح الزبائن حرية اختيار مبلغ المساهمات الشهرية وفترة الادخار حسب احتياجاتهم

توفير معدلات ربح تنافسية وميزة التأمين التكافلي على الحياة



أعلن بنك السلام عن طرح نسخة مُحدثة من حساب "السلام للتخطيط المستقبلي" تتميز بإعفاء الزبائن من دفع الرسوم الإدارية عند فتح حساب "السلام للتخطيط المستقبلي"، وتمكينهم من تحقيق أهدافهم الادخارية متوسطة وطويلة الأجل مثل التقاعد أو تعليم الأبناء، حيث يمكنهم تخصيص مبلغ بحد أدنى وقدره 30 د.ب شهرياً لمدة لا تقل عن 3 سنوات ولا تزيد عن 20 سنة، مع ميزة إضافية عبارة عن حصولهم على معدلات ربح تنافسية، بالإضافة إلى حصولهم على تأمين تكافلي مجاني على الحياة والتأمين ضد فيروس كورونا (كوفيد-19).

وخلال الفترة ما بين الأول من يونيو وحتى 31 يوليو 2022، سيحظى 4 فائزين بفرصة الفوز بمبلغ يعادل مساهماتهم الشهرية لمدة عام واحد. وعند فتح حساب "السلام للتخطيط المستقبلي" سيحصل الزبائن على 100 نقطة ولاء إضافية في برنامج مكافآت الولاء.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد محمد بوحجي - رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك السلام قائلًا: "نحن فخورون بالإنجازات التي حققناها خلال النصف الأول من العام الجاري، حيث تم تحديث حساب "السلام للتخطيط المستقبلي" وتضمين المزيد من الخيارات المرنة والسحوبات والجوائز المُجزية. كما إننا نؤكد على التزامنا بطرح المزيد من الحملات الترويجية المتميزة والتي تتمحور – في المقام الأول – حول تشجيع الزبائن على الادخار ومساعدتهم على تحقيق أهدافهم المالية ومكافأتهم على اختيارهم وإخلاصهم لنا. لذا، فإننا ندعو الجميع لبدء رحلة الادخار معنا عن طريق فتح حساب "السلام للتخطيط المستقبلي" واختيار مبلغ المساهمة الشهرية ومدة الادخار حسب احتياجهم سواء عن طريق موقعنا الإلكتروني أو وزيارة أقرب فرع لتقديم الطلب".

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الالكترونيwww.alsalambahrain.com أو التواصل معنا عن طريق خدمة الدردشة الالكترونية، أو عبر تطبيق الواتساب على 17005500 أو حجز موعد مع فرعنا الافتراضي عبر تطبيق Skiplino.