الرئيس التنفيذي لمجموعة جي إف إتش المالية، هشام الريس، يكرم الطلاب الثلاثة الأوائل بجوائز الإنجاز الخاصة -

احتفلت اليوم مدرسة برايتس العالمية البحرين، وهي مدرسة مملوكة لمنصة برايتس التعليمية وتعتمد المناهج الدراسية الأمريكية من رياض الأطفال وحتى الصف الثاني عشر، بتخريج الفوج الرابع عشر لسنة 2022 وذلك في قصر ومنتجع العرين تحت رعاية كريمة من مجموعة جي إف إتش المالية.



شهد الحفل تسليم 179 طالبا شهادات التخرج بحضور عائلاتهم وأفراد مجتمع مدرسة برايتس العالمية- البحرين، ومن بينهم رئيس مجلس أمناء المدرسة، السيد هشام الريس، والسيدة فاطمة أحمد كمال، الرئيس التنفيذي لبرايتس التعليمية. تم تقديم شهادات الدبلوما للخريجين من قبل مدير المدرسة، السيد آندي هابل، مع حصول الطلاب الثلاثة الأوائل على جوائز الإنجاز الخاصة المقدمة من مجموعة جي إف إتش المالية، والتي قدمها السيد هشام الريس. كما شمل تكريم هذا العام أيضاً السيدة سارة محمد الجودر، والسيدة الهنوف أحمد جمعة، والسيدة ملاك محمد الأنصاري على التوالي.

وبهذه المناسبة، قال السيد هشام الريس: "إنه لشرف عظيم أن نحتفل بتخريج دفعة استثنائية أخرى من طلاب عائلة برايتس التعليمية. نحن فخورون بكوننا قادرين فعلياَ على تخريج طلاب مستقلون فكريا، وعلى مستوى أكاديمي رفيع جدا، يمكنهم من البناء على المهارات والمعرفة التي اكتسبوها أثناء وجودهم في المدرسة. على مدار السنوات العديدة الماضية، تغيرت أنظمة وأساليب التعليم بشكل كبير، ونعتقد أن المدرسة وطلابنا قد تمكنوا من مواجهة التحديات التي واجهناها، لا سيما خلال فترة الوباء، واغتنموا بنجاح فرص التغيير والنمو. نشعر ببالغ الفخر بخريجينا والإدارة والمعلمين، وكذلك العائلات التي ساعدت أبنائها في تحقيق هذا الإنجاز الأكاديمي والتنموي الرائع. "

وأضافت السيدة فاطمة أحمد كمال: "عبر شبكتنا من مدارس برايتس التعليمية، يرتكز نهجنا في التعليم على القناعة بأن كل طفل يعتبر فرد فريداً قادراً على التفوق في ظل الأدوات المتاحة والبيئة المناسبة، ونرى ذلك بوضوح عندما ننظر إلى دفعة عام 2022. يؤكد الأداء القوي لطلابنا مرة أخرى التزامنا بتعزيز وإثراء بيئات التعلم والمناهج الدراسية لدينا باستمرار، لضمان تنشئة طلاب على درجة عالية من الاستعداد والوعي عبر مجالات متعددة. يشمل ذلك الاستثمارات الكبيرة والمستمرة التي نقوم بها في برامج التدريب مع شركاء معترف بهم دوليا، واستحداث تقنيات جديدة، بما في ذلك تلك التي تعمل بالذكاء الاصطناعي، لتمكين التعلم متعدد الوسائط، وتوسيع أنشطة الإثراء الأخرى المتوفرة وتطوير مرافقنا لضمان أن نكون دائما الأفضل في فئتنا. أود أن أهنئ خريجينا وأتمنى لهم التوفيق في المرحلة القادمة من حياتهم الأكاديمية ".

وفي الختام، قال السيد أندي هابل: "لقد كان شرف عظيم أن نشاهد دفعة 2022 وهي تنمو وتترعرع كطلاب وكأفراد، ويسرني أن أحييهم على عملهم الشاق طوال فترة دراستهم حيث تمكنوا من مواكبة التغيير واعتمدوا طرقا وأنماطا جديدة للتعلم وتفوقوا في روح التعاون التي سادت بينهم. لقد غيّر التعلم الرقمي، على وجه الخصوص، شكل التعليم خلال هذه السنوات الاستثنائية التي شهدتها دفعة الخريجين هذه، والتي أظهروا خلالها مرونتهم وقدرتهم الملحوظة على التكيف. ليس لدي أدنى شك في أن هذه السمات تؤهلهم جيدا للنجاح المستمر والمستقبلي ليصبحوا مساهمين نشطين في المجتمع وقادة ونماذج يحتذى بها في مختلف المجتمعات".

من الجدير بالذكر أن مدرسة برايتس العالمية البحرين هي جزء من محفظة برايتس التعليمية المتنامية، والتي تضم الآن شبكة من أكثر من 8 مدارس في البحرين والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وتونس. تلتزم مدرسة برايتس العالمية -البحرين بالتفوق التعليمي، وهي مدرسة متميزة بما تضمه من مرافق متطورة وكوادر تعليمية إدارية مميزة. تتوفر الطلبات الآن للعام الدراسي 2022-2023 ويمكن الحصول على مزيد من المعلومات حول المدرسة وطريقة التسجيل بالاتصال على الرقم +973 17598440 أو [email protected] .