برعاية كريمة من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس مجلس أمناء مركز ناصر للتأهيل والتدريب المهني، احتفل المركز بتخريج الفوج السادس من طلبته للعام الدراسي 2021 – 2022 البالغ عددهم 110 خريج من مختلف تخصصات مساري التعليم التقني والتعليم المهني، حيث أناب سموه الدكتور مصطفى السيد، نائب رئيس مجلس أمناء المركز، لحضور الحفل الذي أقيم اليوم الخميس.

وبهذه المناسبة، رفع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، رئيس مجلس أمناء مركز ناصر للتأهيل والتدريب المهني خالص الشكر والتقدير إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، على توجيهاته المتواصلة نحو تطوير المركز وتحويله إلى مدينة تعليمية شامله قائمة على علوم المستقبل وتعزيز قدرات الطلبة للدفع بعجلة التنمية المستدامة، وليكونوا بمثابة القيمة المضافة والنوعية للمؤسسات، والأكثر تنافسية في التطوير والابتكار، والأفضل في تبني وتطبيق تكنولوجيا المستقبل. كما هنئ سموه خريجي المركز على إتمامهم لهذه المرحلة وتميزهم في التحصيل العلمي متمنياً لهم دوام التوفيق واكمال مسيرة التميز في مسيرة التعليم.



وتقدم الدكتور مصطفى السيد، الأمين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية نائب رئيس مجلس أمناء مركز ناصر للتأهيل والتدريب المهني، نائب راعي الحفل بخالص التهاني والتبريكات لطلبة المركز على تحقيقهم لهذا الإنجاز الذي هو بمثابة تتويج لاجتهادهم في تحصيل العلم، مشيداً بدعم أولياء أمورهم طوال مدة دراستهم والذي ساهم في تحقيق تطلعاتهم وبجهود إدارة المركز في سبيل اثراء مسيرة الطلبة التعليمية، داعياً الطلبة إلى مواصلة الجد والمثابرة في التعليم الجامعي وانخراطهم في سوق العمل.

وأوضح الدكتور السيد أن قيادة جلالة الملك المعظم أولت اهتماماً كبيراً للاستثمار في تعليم ابناء الوطن باعتبارهم ركيزة أساسية في تحقيق مكتسباته وانجازاته وأن مركز ناصر للتأهيل والتدريب المهني هو أحد ثمار الرؤية الواعدة لتمكين الشباب والتقدم بهم في مختلف المجالات في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، والجهود الجبارة لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد الأمين رئيس مجلس الوزراء، للارتقاء بمملكة البحرين في كل المجالات، وسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، الداعم الأول للشباب البحريني وخير مثال على الجد والاجتهاد والمثابرة والطموح الكبير.

وألقى الدكتور عبدالله النعيمي، المدير التنفيذي لمركز ناصر للتأهيل والتدريب المهني كلمة توجه فيها بالشكر الجزيل لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، راعي الحفل، على الاهتمام الذي يوليه لأبناءه الطلبة ولمسيرتهم التعليمية والمهنية ليكونوا انعكاساً حقيقياً لسمو العلم والأخلاق ومساهمتهم في دفع عجلة التنمية في مملكة البحرين. كما أعرب الدكتور النعيمي عن شكره وتقديره لنائب راعي الحفل لتشريفه حفل تخريج الفوج السادس من طلبة المركز وتكريمهم.

كما شارك طلبة المركز ممن نالوا مرتبة التفوق بإلقاء كلمات عبروا فيها عن بالغ سعادتهم للوصول إلى هذه المرحلة آملين الوصول إلى أعلى المراتب العلمية في سبيل خدمة الوطن وتحقيق الإنجازات والنجاحات في مختلف الأصعدة. كما عبر الطلبة عن تقديرهم لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وإدارة المركز على جهودهم في توفير الدعم اللازم للطلبة لمواكبة أحدث التطورات العلمية والانخراط في مجالات علمية نوعية.

وتفضل الدكتور مصطفى السيد بتوزيع الشهادات على الخريجين بحضور عدد من أعضاء مجلس أمناء المركز وكبار الشخصيات، إضافة إلى أولياء الأمور وأعضاء الهيئتين التعليمية والإدارية بالمركز.