وقعت المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية اتفاقية تعاون مع مستشفى رويال البحرين ومركز كيمز هيلث الطبي، وذلك للمساهمة في مشروع (بطاقة إشراقات) والتي يتم خلالها تقديم خدمات صحية مخفضة لأسر المؤسسة.

وقع الإتفافية كل من الأمين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية سعادة الدكتور مصطفى السيد، ورئيس مجلس إدارة مركز كيمز هيلث الطبي ورئيس مستشفى رويال البحرين، وتنص على تخفيض رسوم إجراء العمليات، وخدمات طبية أخرى تصب في مصلحتهم .



وبين سعادة الدكتور مصطفى السيد أن توقيع هذه الاتفاقية يأتي من باب الشراكة المجتمعية لإتاحة الفرصة لجميع المؤسسات والهيئات للمساهمة في خدمة الأيتام والأرامل والعمل الإنساني لخدمة المجتمع البحريني، ويهدف مشروع إشراقات إلى توفير نسب من التخفيض على العديد من الخدمات لأسر المؤسسة لتتمكن من تلبية إحيتاجاتها بكل يسر.

وقال أحمد جواهري أن توقيع هذه الإتفاقية يأتي من حرصهم على مساعدة أبناء المجتمع البحريني، وأنهم فخورون بتوقيع هذه الإتفاقية التي تساعد في توفير خدمات طبية لأسر المؤسسة، وسيقوم المستشفى بتجديد هذه الإتفاقية سنوياً اهتماماً بتوفير مختلف أشكال الرعاية لخدمة المجتمع البحريني.

وبطاقة "إشراقات" هو مشروع تخفيض دشنته المؤسسة بالشراكة مع مجموعة من مؤسسات المجتمع، ويتم من خلاله تقديم نسب تخفيض للأسر المكفولة بالمؤسسة للاستفادة من خدمات أكثر من 220 جهة في مجالات مختلفة (الصحية، والتعليمية، والسلع، والرياضية، والترويحية، وغيرها)، وذلك من خلال إبراز معلومات الأسرة في (تطبيق المؤسسة rhf) للهواتف الذكية.