استقبلت د. الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة الأمين العام لمجلس التعليم العالي نائب رئيس مجلس أمناء مجلس التعليم العالي بمكتبها ايلي كينيدي ماكلين المدير العام للمجلس الثقافي البريطاني في المملكة العربية السعودية وريتشارد روز المدير العام للمجلس الثقافي البريطاني بمملكة البحرين.

وخلال اللقاء، رحبت الأمين العام بإيلي كينيدي ماكلين، مؤكدة اعتزاز مملكة البحرين بما يجمعها من علاقات وروابط متينة ووثيقة مع المملكة المتحدة في شتى المجالات تعكس الاولوية الكبيرة والعناية الخاصة من لدن القيادتين الحكيمتين في البلدين الشقيقين للمضي بمختلف أوجه التعاون الثنائي لأفاق مزدهرة ومتميزة.

وعبرت الأمين العام عن تقديرها بما يقوم به المجلس الثقافي من انشطة وبرامج تجسد الحرص المشترك على تبادل الخبرات العلمية والتعليمية والثقافية، متمنية لها كل التقدم والازدهار.



من جانبها، أعربت المدير العام للمجلس الثقافي البريطاني في المملكة العربية السعودية عن سعادتها بلقاء الأمين العام، وخالص تقديرها لحسن الاستقبال ولما تقوم به سعادتها من جهود كبيرة لتطوير التعاون بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة في مجال التعليم العالي، متمنيه لسعادتها التوفيق والسداد.