أثنى الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري رئيس مجلس إدارة مؤسسة التنظيم العقاري الرئيس الفخري لجمعية السنابل لرعاية الايتام على الجهود التي يبذلها رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية السنابل والعاملين بها لخدمة أبناء البحرين من الأيتام والذين ترعاهم الجمعية، وما تقدمه الجمعية من دعم وتوجيه ورعاية شاملة لهم، والتي أثمرت تفوق هؤلاء الأبناء الأعزاء المنتمين للجمعية في دراستهم ومسيرتهم الحياتية. مشيداً معاليه بما توصلت إليه الجمعية في عملها المؤسسي من مهنية عالية وتقديم الخدمات والاستشارات حتى باتت اليوم نموذجاً يحتذى به كأحد بيوت الخبرة في مجال رعاية الأيتام والعمل الانساني بشكل عام.

جاء ذلك خلال استقبال بمكتبه الشيخ عدنان بن عبدالله القطان رئيس مجلس إدارة جمعية السنابل لرعاية الأيتام، وأعضاء من الجمعية، حيث اطلعوا معاليه على سير العمل في الجمعية، وما تم تنفيذه من مهام، كما قدموا لمعاليه البرامج والمشاريع المستقبلية التي ستعمل الجمعية على تنفيذها.



شاكراً فضيلة الشيخ عدنان القطان وجميع الأعضاء والعاملين في الجمعية على جهودهم ، واخلاصهم في العمل ومساعيهم الصادقة الرامية إلى وضع أبناء الجمعية على طريق الرعاية الأبوية الصحيحة، وذلك ابتغاءً مرضاة الله وخدمة وطنهم.

متمنياً لأعضاء مجلس الإدارة والعاملين في الجمعية مزيداً من النجاح في خدمة العمل التطوعي الخيري وخدمة أبناء هذا الوطن العزيز، ومن جانبهم أعرب كل من الشيخ عدنان القطان وأعضاء مجلس الإدارة عن شكرهم وتقديرهم لمعالي الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة على ما يلقاه مجلس الإدارة من اهتمام ودعم لسياسات ومشاريع وبرامج الجمعية.