-تضمن افتتاح أحدث فروع «دانكن دونتس»..

أعلنت شركة "ASK Real Estate"عن وصول نسبة الإشغال في مجمع "ذا كيرف" إلى ما يقارب 70%.



حيث شهد المجمع التجاري مؤخرًا افتتاح عدة متاجر مميزه نظرًا لموقعه المتميز، وكان آخرها افتتاح متجر "دانكن دونتس" المتخصص في مجال القهوة والمخبوزات.

وأوضحت شركة "ASK Real Estate"، المسؤولة عن إدارة وتأجير مجمع "ذا كيرف"، بأنه هناك إقبال كبير من قبل عدة متاجر لفتح منافذ لها في المجمع التجاري، إلا أن الشركة تحرص على انتقاء اختيار المستأجرين بكل عناية من أجل خلق مجتمع أعمال متجانس ومستدام.

ويقع مجمع "ذا كيرف" في موقع استراتيجي بمنطقة العدلية في مملكة البحرين، التي تمتاز باحتوائها على مزيج متنوع وكثيف من القاطنين، وتعتبر وجهة بارزة للزوار الباحثين عن خيارات متنوعة من الترفيه والطعام. ويوفر المجمع سهولة الوصول إلى الطرق السريعة القريبة مما يسهل التنقل إلى بقية المناطق بالبحرين دون مشقة.

وتعليقًا على ذلك، قال الرئيس التنفيذي لشركة "ASK Real Estate"، السيد كريم يازجي: "إننا نحرص دومًا على تقديم أفضل الخدمات لعملائنا، ونبحث عن أفضل الخيارات المناسبة لهم لضمان استمرارية أعمالهم وتوفير بيئة تجارية صحية ومستدامة في العقارات التي نشرف على إدارتها".

وأضاف السيد يازجي: "نحن سعداء بقيامنا بإيصال نسبة الإشغال في هذا الصرح المعماري المميز إلى ما يقارب 70%.

فمنذ تعيين الشركة مديراً لهذا المشروع في يناير الماضي، حرص فريق العمل لدى الشركة على البحث وانتقاء الأعمال التجارية المناسبة لجعل هذا المجمع التجاري وجهة مميزة وبارزة في منطقة العدلية".

وتابع: "لقد قمنا بتأجير الطابق الأرضي لعدد من المطاعم والمقاهي الشهيرة، حيث شهد مؤخراً افتتاح أحدث فروع للعلامة التجارية (دانكن دونتس) المتخصص في مجال القهوة والمخبوزات، إلى جانب (ستارباكس). وسيشهد قريبًا افتتاح مطعم (عمو حامد) وهو أحد المطاعم اللبنانية العريقة والمتخصصة في مجال المأكولات البحرية، حيث تم اختيار هذا المجمع بعد دراسة مختلف المواقع التجارية البارزة في البحرين. كما تم استكمال تأجير الطابق الأول بالكامل لعدة مراكز متخصصة في مجالات ذات صلة بالمجال الصحي كالعيادات التجميلية والعلاج الطبيعي والصالونات النسائية".

وأختتم السيد يازجي حديثه بالقول: "تسعى الشركة في الوقت الحالي إلى توسعة نطاق عملها الجغرافي، حيث تتطلع إلى تقديم المزيد من الخدمات العقارية للمشاريع البارزة في المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة".

وتعتبر "ASK Real Estate"، شركة بحرينية متخصصة في مجال الخدمات العقارية وتقدم العديد من الخدمات مثل إدارة العقارات، الوساطة والتأجير، الخدمات الاستشارية، البيع والشراء، بالإضافة إلى التثمين من أجل إعداد التقارير المالية، التدقيق، إدراج الأسهم والتأمين، وغيرها من الخدمات العقارية ذات الصلة. وقد حصلت الشركة مؤخرًا على رخصة التثمين العقاري من الفئة "أ" الممنوحة من قبل مؤسسة التنظيم العقاري بمملكة البحرين. وتعتبر هذه أعلى أنواع رخص الممنوحة والتي تتيح للشركة تقديم مختلف خدمات التثمين العقاري لمختلف أنواع الممتلكات العقارية بما في ذلك المشاريع الضخمة.