أعلن سوق بوابة دلمون، المجمع التجاري ذو الطراز الشعبي الواقع على شارع البديع والذي يحتوي على أكثر من 35 محلاً للذهب والمجوهرات والعديد من المحلات المتنوعة الأخرى، اسم الفائز بالجائزة الكبرى لمهرجان التسوّق "تستاهل ذهب" بقيمة 10 آلاف دينار بحريني. حيث أُخبرت الفائزة عائشة محمد محسن بفوزها بالجائزة بعد السحب الذي أجريَ تحت إشراف وزارة الصناعة والتجارة ضمن محفل عام أُقيم في السوق وتم بثه بشكل مباشر عبر حساب السوق الرسمي على تطبيق الانستقرام. وتم تسليم الجائزة للفائزة من قِبل المدير العام لبوابة دلمون العقارية الأستاذ عبدالله علي مشيمع.

وعن فوزها بالجائزة قالت السيدة عائشة محمد: "كانت نيتي منذ البداية إذا فزت أن أهدي الجائزة لأمي، كنت أتابع البث المباشر للسحب ولم أصدق ولم أستوعب وأنا أقرأ اسمي بأني الفائزة وكنت متوترة ونزلت لأمي في الطابق السفلي للمنزل وأخبرتها قبل أن يأتيني الإتصال من إدارة السوق لإخباري بخبر الفوز وبعدها استوعبت فعلاً بأني الفائزة بالجائزة!".

يُذكر أن مهرجان دلمون تحت شعار "تستاهل ذهب" بمشاركة 33 محلاً للذهب و المجوهرات قد استمر لمدة 3 أشهر بدءا من 10 مارس 2022 لغاية 10 يونيو من العام نفسه وتم خلاله السحب على جائزتين عبارة عن طقمين ذهب نوع "كرسي جابر" بأوزان 68 جرام و 112.5 جرام ختاما بالسحب على الجائزة الكبرى 10 آلاف دينار بحريني والذي تم بتاريخ 13 يونيو 2022.