أعلن مجمع دلمونيا مؤخرًا عن توقيع اتفاقية إيجار مع شركة ام اس بى ام للتجارة العامة لفتح أكبر فرع لميڤك، أحد المتاجر الكبرى الأسرع نموًا في العالم، في مملكة البحرين في المجمع.

وتم الإعلان عن التوقيع على الاتفاقية خلال حفل خاص أقيم بهذه المناسبة، وقع خلاله على الاتفاقية كل من الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة، الرئيس التنفيذي لمجمع دلمونيا، والسيد سانجيف ماثارو، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ام اس بى ام للتجارة العامة، وسط حضور عدد من المسؤولين والممثلين عن كلا الطرفين.

هذا ويمتلك متجر ميڤك أكثر من 15 فرعًا في دول الخليج، حيث سيفتتح أحدث متاجره في المملكة في مجمع دلمونيا، مما يعد إضاقة قيمة إلى تشكيلة المتاجر المتنوعة في المجمع، في حين يقدم ميڤك منتجات عبر فئات متعددة بما في ذلك الألعاب، والديكور المنزلي، والحقائب، والإكسسوارات، والمجوهرات، وإكسسوارات الشعر، والأحذية، والأجهزة الحديثة، والمنتجات الموسمية، ومستحضرات التجميل والعناية الشخصية، والقرطاسية، والأدوات وغيرها الكثير.

وقد تم تأسيس ميڤك في عام 2014، وهو مستوحى من مفهوم التصميم الأوروبي الشمالي، حيث يقدم منتجات مصممة وفقًا لأحدث صيحات الموضة، والتي تتسم ببساطة الاستخدام والجاذبية الجمالية والقيمة مقابل المال.

وبهذه المناسبة، صرح الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة، الرئيس التنفيذي لمجمع دلمونيا، بالقول: "نحن مسرورون بالترحيب بمتجر ميڤك في مجمع دلمونيا، حيث سيكون بالتأكيد إضافة قيمة للمجموعة المتنوعة من العلامات التجارية الإقليمية والعالمية المرموقة التي يستضيفها المجمع. ويأتي اختيار مجمع دلمونيا من قبل هذه العلامة التجارية العالمية الشهيرة لإطلاق أول فروعها في مملكة البحرين بمثابة شهادة على ريادة المجمع وميزاته الفريدة ومرافقه الحديثة. سنواصل مساعينا لجذب المزيد من العلامات التجارية الرائدة في مختلف المجالات لضمان توفير تجربة تسوق عائلية لا تُنسى للزوار والمتسوقين الكرام."

من جانبه، علق السيد سانجيف ماثارو، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ام اس بى ام للتجارة العامة، بالقول: "نحن سعداء للغاية بافتتاح أكبر فرع لنا في مملكة البحرين في مجمع دلمونيا، والذي نهدف من خلاله إلى إحداث تأثير كبير في سوق التجزئة في البحرين، من خلال تقديم مجموعة واسعة من المنتجات المبتكرة بأسعار معقولة. يأتي اختيارنا لمجمع دلمونيا نظرًا لميزاته الفنية الجذابة ومرافقه الحديثة التي توفر للزوار تجربة تسوق فريدة. ويعد متجر ميڤك أحد المتاجر الكبرى في جميع أنحاء العالم، والذي يعمل على إعادة تعريف تجربة التسوق في قطاع التجزئة بمفهوم فريد ومبتكر، حيث إن ميفيك أحد ممثلي و رواد تجارة التجزئة والتي أعادت تعريف تجارة التجزئة بطريقة جديدة ومبتكرة "

تجدر الإشارة إلى أن مجمع دلمونيا هو مركز تسوق حديث يتكون من ثلاثة طوابق، ومرافق ترفيهية عالية الجودة، ومحلات البيع بالتجزئة المرموقة. كما يتميز المجمع بحوض أسماك أسطواني يبلغ ارتفاعه 17 مترًا، وهو الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط. كما يفخر مجمع دلمونيا باحتوائه على أكبر ساحة بوليفارد داخلية في مملكة البحرين يمكن استخدامها كمكان جذاب و مميز لإقامة الفعاليات، و تضم أكبر شاشة LED على مستوى دول مجلس التعاون.

لمزيد من المعلومات، الرجاء التواصل مع مجمع دلمونيا على (13300266 973+) أو قم بزيارة الموقع الالكتروني www.mallofdilmunia.com. ابقى على اطلاع دائم على آخر أخبار مجمع دلمونيا عبر متابعة صفحة @mallofdilmunia على فيسبوك وانستغرام.