نظمت المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية زيارة إلى مكة المكرمة والمدينة المنورة لمجموعة من الأرامل والأيتام لتأدية مناسك العمرة وزيارة المشاعر المقدسة.

وبهذه المناسبة قال الأمين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية الدكتور مصطفى السيد أنه يأتي تنظيم رحلة العمرة انطلاقاً من توجيهات جلالة الملك المعظم وبقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب حيث تحرص المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية على تقديم كافة الخدمات والرعايات لأسرها، وذلك ضمن البرامج الثقافية التي تقوم بها وتحقيق رغبات الأسر بزيارة بيت الله الحرام.

كما تم تنظيم العديد من البرامح الترفيهية والدينية خلال بالإضافة إلى زيارة المواقع التاريخية في كل من مكة المكرمة والمدينة المنورة. حيث بلغ عدد المشاركين فى هذه الرحلة 30 مشاركا تم تهيئتهم لأداء مناسك العمرة قبل ذهابهم لأداء مناسك العمرة حيث تم تنظيم محاضرات دينية توعوية للمشاركين من الأيتام والأرامل قدمها فضيلة الشيخ جلال الشرقي وفضيلة الشيخ رائد الستري.



وقد اشاد جميع المشاريكين في هذه الرحلة بحسن الإدارة والتنظيم خلال الرحلة داعين الله عز وجل أن يحفظ جلالة الملك المعظم وسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة حفظهما الله وأن يمدهما بموفور الصحة والعافية، وأن يجزيهم الله خير الجزاء على رعايتهم لأسر المؤسسة وإتاحة الفرصة لهم لأداء مناسك العمرة، كما دعوا الله بأن يحفظ البحرين ويديم عليها نعمة الأمن والسلام والاستقرار في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك المفدى وحكومته الرشيدة.