أكد الدكتور علي بن فضل البوعينين النائب العام أن اعتزاز حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وتثمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله للجهود الوطنية المخلصة لكافة العاملين في الصفوف الأمامية للتصدي لفيروس كورونا من الكوادر الصحية، وقوة دفاع البحرين، ووزارة الداخلية، وكافة الجهات المساندة، يمثل دافعاً لمواصلة العمل بذات العزم، مشيداً بجهود موظفي النيابة العامة وحرصهم على تأدية عملهم وواجباتهم الوطنية على أكمل وجه لما فيه خير ونماء مملكة البحرين.

وأكد النائب العام أن الحفاظ على ما تحقق حتى اليوم يستدعي بذل المزيد من الجهود للوصول للنجاحات المنشودة، ورفع اسم مملكة البحرين عاليًا في كافة المحافل الدولية.

جاء ذلك لدى تسليم الدكتور علي بن فضل البوعينين النائب العام اليوم ، "وسام الأمير سلمان بن حمد للاستحقاق الطبي" للكوادر الوطنية من منتسبي النيابة العامة، إنفاذًا للأمر الملكي السامي وفي إطار توجيه صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء لكافة الجهات المعنية بتسليم الوسام للعاملين في الصفوف الأمامية من الكوادر الصحية، وقوة دفاع البحرين، ووزارة الداخلية، وكافة الجهات المساندة.

وقد هنأ النائب العام الحاصلين على "وسام الأمير سلمان بن حمد للاستحقاق الطبي"، معربا عن شكره وتقديره لكافة منتسبي النيابة العامة على جهودهم وإسهاماتهم الوطنية ضمن الجهود الوطنية لفريق البحرين في التصدي لجائحة فيروس كورونا.

ومن جانبهم أعرب منتسبو النيابة العامة الذين تشرفوا بتسلم وسام الأمير سلمان بن حمد للاستحقاق الطبي، عن بالغ الفخر بهذا التكريم السامي، مؤكدين تشرفهم بنيل الوسام الذي يعد حافزا لمواصلة العمل والعطاء خدمة للوطن.