دشن صفحة مكتب رئيس مجلس الإدارة عبر الموقع الإلكترونية..

أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للنفط والغاز أن الشركة ماضية في مسيرة تعزيز التحول والتقدم ومتابعة الشراكة الفاعلة مع جميع الأطراف والأفراد في كافة الشركات التابعة للشركة، لتحقيق تطلعات ورؤى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه وتطلعات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء وخلق بيئة خصبة وجاذبة للاستثمارات والاستمرار في تطوير قطاع النفط والغاز.

وقال سموه بمناسبة تدشين الصفحة الرسمية لمكتب رئيس مجلس الإدارة عبر الموقع الإلكترونية للشركة: "تتواصل جهود الشركة القابضة للنفط والغاز نحو الارتقاء بقطاع النفط والغاز، ونحن ماضون قدماً في رحلة التحوّل والتقدّم ومتابعة الشراكة الفاعلة مع جميع الأطراف والأفراد في كافة الشركات التابعة. ويأتي إطلاق الصفحة الرسمية لمكتب رئيس مجلس الإدارة تأكيداً على التزامنا بتمكين التواصل المستمر وتعزيز أنظمة حوكمة الشركة القابضة والشركات التابعة لها".



وتماشياً مع رؤى وتوجيهات سموه، تم تدشين الصفحة الرسمية لمكتب رئيس مجلس الإدارة عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة، والتي تهدف لفتح قناة مباشرة للتواصل مع مكتب رئيس مجلس الإدارة والمشاركة في مسيرة تحول قطاع النفط والغاز. وستعمل الصفحة أيضاً كمنصة لتقديم الأفكار والاقتراحات والإبلاغ عن المخالفات والتجاوزات.

وستُمكّن المنصة جميع الموظفين والمقاولين ومقدمي الخدمات والعملاء لدى الشركة القابضة للنفط والغاز والشركات التابعة، من تقديم بلاغاتهم بثقة وسرية تامة مع مكتب رئيس مجلس الإدارة وسيتم متابعة البلاغات المقدمة من قِبل جهة مستقلّة ومختصة لضمان أعلى مستويات الخصوصية. وستساهم المنصة بخلق بيئة عملية تتميز بالشفافية والكفاءة، قادرة على تقديم حلول عملية مبتكرة، تتبنى ركائز رؤية سموه والتي من ضمنها الانفتاح وتبادل الأفكار للارتقاء في قطاع النفط والغاز.