ثمّن ياسر بن إبراهيم حميدان وزير شؤون الكهرباء والماء الثقة الملكية السامية بصدور المرسوم رقم (25) لسنة 2022 عن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظّم.

وقال إنّ هذه الثقة الملكية السامية تشكّل حافزاً لبذل كافة الجهود لأداء المسؤولية الوطنية على أكمل وجه، عبر مواصلة العمل الجاد والحثيث بتطوير الخدمات المقدّمة لكافة المواطنين والمقيمين بما يحقق أهداف المسيرة التنموية الشاملة، وذلك نظراً لما يمُثّله قطاع الكهرباء والماء من ركيزة مهمة من ركائز التنمية ودعم عجلة التطور والاقتصاد في مملكة البحرين.

كما تقدّم حميدان بخالص الشكر والعرفان إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، على هذه الثقة الكريمة، منوهاً بدعم وتوجيهات سموه المستمرة لتطوير مستوى أداء الخدمات الحكومية.



وتابع بأنّه سيتم العمل على رفع كفاءة قطاع الكهرباء والماء والتطوير المستدام للإجراءات واستخدام التكنولوجيا الحديثة وفق أفضل الممارسات العالمية، ومواصلة تحقيق الأهداف التنموية المنشودة، بما ينعكس إيجاباً على استقطاب رؤوس الأموال وجذب الاستثمارات ضمن خطة التعافي الاقتصادي وتعزيز التنمية العمرانية والاقتصادية، وبما يتماشى مع رؤية البحرين الاقتصادية 2030