أعلن رجل الأعمال والناشط الاجتماعي جعفر محفوظ عن عزمه خوض الانتخابات النيابية القادمة، في الدائرة السابعة بمحافظة العاصمة، والتي تشمل الكورة، جدعلي، جرداب، الناصفة.

وقال محفوظ لـ«الوطن»: «بالإضافة إلى الدور التشريعي سيتركز اهتماماتي على رفع المستوى المعيشي للمواطنين وخدمة وإيصال مطالب أهالي الدائرة، وأبرز الملفات التي سأعمل عليها هي إيجاد حلول لمشكلة البطالة، والمساهمة في إيجاد برامج لتطوير الموظف البحريني لجعله الخيار الأول في سوق العمل».

وأضاف: «الملف الإسكاني يشغل المواطنين والمترشحين على حد سواء، وجهود الدولة في الفترة الأخيرة كانت واضحة في حلحلة هذا الملف، وسنعمل على دعم تلك الجهود، عبر طرح المزيد من الخيارات والأفكار التي تساعد على ذلك، وتطوير وتنويع الخدمات الإسكانية».



وشدد على ضرورة تطوير برامج دعم الأسرة، وطرح رؤية جديدة للتعليم والتدريب والمطالبة بتخصيص علاوات لطلبة الجامعات، واعتماد مراجعة شاملة للرسوم المفروضة على أصحاب العمل.

وأكد على أنه ينوي أن يكون العمل النيابي مشتركاً ومنظماً مع أهالي الدائرة، وأنه يتعهد في حالة دخوله المجلس، بإقامة جلسة تقييم ومحاسبة أمام أهالي الدائرة كل ستة أشهر، وأنه ينوي أستخدام جزء كبير من الراتب المخصص للنائب لدعم العمل الخيري والتطوعي بالدائرة.