دشنت شركة عقارات السيف حملة "تسوّق واربح" الجديدة لصيف 2022 في مجمع السيف – ضاحية السيف وذلك اعتبارا من اليوم الخميس الموافق 16 يونيو 2022 وتستمر لغاية 30 يوليو 2022، بهدف تقديم تجربة تسوق فريدة من نوعها لجميع مرتادي مجمع السيف – ضاحية السيف.

وستتاح للمتسوقين الذين ينفقون 30 ديناراً بحرينيا أو أكثر في متاجر مجمع السيف – ضاحية السيف فرصة الدخول في سحب للفوز بسيارة تويوتا لاند كروزر الجديدة كليا.

تتزامن هذه الحملة مع إستعداد المجمع لاستقبال المزيد من الزوار من المواطنين والمقيمين والسواح من الدول الشقيقة والصديقة، خاصة مع انتعاش الحركة السياحية وتضاعف اعداد الزوار القادمين الى المملكة وارتفاع معدلات الاشغال الفندقي ومراكز الترفيه والضيافة في مختلف مناطق المملكة.



وبهذه المناسبة، صرّح السيد محمد القائد، الرئيس التجاري بالإنابة في شركة عقارات السيف: "يسرنا إطلاق حملة ترويجية جديدة في مجمع السيف – ضاحية السيف هذا الصيف وذلك استمراراً في سعينا الثابت لمكافأة جمهور عملائنا الذين اختاروا مجمع السيف – ضاحية السيف المكان الأمثل لتجربة تسوق وترفيه استثنائية، والذي يستمر في إعادة تعريف مفهوم التسوق بحلة جديدة تواكب احتياجات العملاء المتغيرة".

وأضاف السيد محمد القائد بالقول: "نحن ملتزمون في شركة عقارات السيف بتقديم قيمة عالية لزوار مراكزنا التجارية المنتشرة على مستوى المملكة، فإلى جانب ما تقدمه من مرافق عصرية وخدمات فريدة من نوعها للمتسوقين، ونؤكد في هذا السياق مسعى الشركة الدائم لطرح كل ما هو جديد في عالم التسوق".