استقبل رئيس التحرير إيهاب أحمد في مقر صحيفة «الوطن» أمس الرئيس التنفيذي لمركز الاتصال الوطني يوسف البنخليل.

وتم خلال اللقاء مناقشة أهمية تعزيز أوجه التعاون المشترك بين مركز الاتصال الوطني، ومختلف الوسائل الإعلامية وعلى رأسها الصحف المحلية.



من جانبه أكد رئيس التحرير إيهاب أحمد، حرص صحيفة الوطن على ممارسة دورها الوطني بكل مهنية واحترافية، ونقلها لما حققته مملكة البحرين من تطور ونماء على مختلف الأصعدة.

وأشاد بدور مركز الاتصال الوطني في تعزيز مكانة الصحافة المحلية، من خلال التعاون المشترك، لتحقيق الأهداف الوطنية المنشودة، وتذليل الصعاب التي يواجهها الصحفيون والصحافة المحلية خلال ممارستها عملها، ومساعيها للحصول على المعلومات الصحيحة والمستقاة من مصادرها الرسمية.

من جانبه شدد الرئيس التنفيذي لمركز الاتصال الوطني يوسف البنخليل على حرص المركز على مواكبته للتطورات التي يشهدها الإعلام في الوقت الراهن، من خلال العمل على تطوير آليات العمل الحكومي وسبل التعاون مع كافة وسائل الإعلام المحلية والعالمية، من خلال تعزيز التعامل الحكومي الفعال وتوحيد الخطاب الإعلامي.

كما أكد البنخليل على اهتمام وحرص المركز على تذليل كافة الصعاب أمام الصحفيين والإعلاميين وتسهيل عمل الصحافة، والعمل على توفير كافة المعلومات بما يسهم في النهوض بالعمل الصحافي في البحرين.

حضر اللقاء مسؤولة قسم الموقع الإلكتروني في صحيفة «الوطن»، زهراء حبيب ومديرة الاتصال والعلاقات الإعلامية بمركز الاتصال الوطني زينب النشيط.