بين حضور كثيف وضمن فعاليات مركز عبدالرحمن كانو الثقافي دشن المركز فيلم "تاريخ الدار الصغيرة للفنون الشعبية" بمصاحبة لوحات غنائية شعبية لفرقة الدار الصغيرة وذلك في يوم الأحد في مقر المركز وقد أدار الحوار الأستاذ إبراهيم المنسي، و بدأ الحفل بكلمات ألقاها المنسي عرف فيها الحضور بالتاريخ الزاخر لما قدمته فرقة الدار الصغيرة على مدى السنوات الطويلة.

وقد قدمت فرقة الدار الصغيرة العديد من اللوحات الغنائية الشعبية للحضور الكرام ومنها فن العرضة،الخماري ،اللعبوني ،السامري ،دق الحب ،فنون الفجري وغيرها من الفنون الشعبية العريقة. ثم تم عرض الفيلم الوثائقي "تاريخ الدار الصغيرة للفنون الشعبية " والذي يستعرض 98 عاما من العطاء وهو من سيناريو واعداد وإخراج وانتاج إبراهيم الدوسري وتصوير محمود اللنجاوي ومونتاج خالد هجرس.

كما شارك الأستاذ ابراهيم الدوسري الحضور بكلمات بين فيها تجربته في المبادرة بعمل الفيلم الوثائقي لعرض إنجازات الفرقة وتاريخها العريق، وفي ختام الأمسية تقدم مجلس إدارة فرقة الدار الصغيرة لتكريم عدد من الشخصيات البارزة الداعمة للفنون الشعبية في المملكة، حث تم تكريم الشاعر علي عبدالله خليفة، الأستاذ علي الرويعي، الأستاذ إبراهيم الدوسري، الأستاذ أحمد الغانم، الأستاذ محمد الدوسري، الأستاذ عاصم عبدالحي والأستاذ إبراهيم المنسي.