استقبل علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى، اليوم (الأحد)، أسامة بن أحمد العصفور، وزير التنمية الاجتماعية، وذلك بمناسبة نيله الثقة الملكية السامية، وتعيينه وزيرًا للتنمية الاجتماعية.

وهنّأ رئيس مجلس الشورى وزير التنمية الاجتماعية على نيله الثقة الملكية السامية من لدن جلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه، داعيًا له بمزيد من التوفيق والنجاح في أداء مهامه الجديدة، ومواصلة العمل والعطاء من أجل استدامة تطوير وتحديث قطاع التنمية الاجتماعية.

وأثنى رئيس مجلس الشورى على العمل المخلص والمساعي الدؤوبة التي قام بها أسامة بن أحمد العصفور خلال توليه مسؤولية الأمانة العامة لمجلس الشورى، مقدرًا جهود سعادته في تطوير وتحديث أنظمة العمل في الأمانة العامة للمجلس، وتسخير كافة الإمكانيات والمهارات في تقديم الدعم والمساندة لأصحاب السعادة أعضاء المجلس.

من جانبه، تقدَّم أسامة بن أحمد العصفور، وزير التنمية الاجتماعية، بجزيل الشكر والثناء إلى رئيس مجلس الشورى، وما يضطلع به من دور وطني مشهود في مساندة ودعم المسيرة الديمقراطية في مملكة البحرين، مثمنًا متابعة واهتمام معاليه بتنفيذ المبادرات والبرامج التي تعزز العمل التشريعي، وتُبرز الدور الوطني لمجلس الشورى في تحديث القوانين، وسن التشريعات المتوائمة مع مسارات الازدهار والتنمية في مملكة البحرين.