أعلن النائب أحمد يوسف الأنصاري عزمه على إعادة ترشحه للانتخابات النيابية القادمة 2022 عن الدائرة الثالثة في المحافظة الجنوبية، وذلك لمواصلة العمل لخدمة أهالي الدائرة والشعب البحريني كافة.

وأعرب الأنصاري عن امله في تجديد أهالي الدائرة له وإسناده بالثقة له لمواصلة العمل، وذلك للمرة الثالثة على التوالي حيث كان ممثلاً لهم في المجلس البلدي لدورتين متواصلتين، والمجلس النيابي، حيث حصل على ثقة المواطنين في الدائرة من الجولة الأولى في جميع الدورات.

وقال إن إعادة ترشحه يأتي لمواصلة العمل وخدمة أهالي الدائرة، حيث عمل خلال السنوات الماضية ممثلاً لهم في مجلس بلدي الوسطى قبل إعادة رسم الدوائر، ومن ثم ممثلاً لهم في مجلس بلدي الجنوبية ورئيساً للمجلس البلدي، وبعدها ممثلاً عنهم في مجلس النواب خلال السنوات الأربع الماضية.



وأوضح الأنصاري أنه يمتلك خبرة واسعة وكبيرة في العمل الخيري والتطوعي وله تواصل مستمر مع المواطنين منذ سنوات حيث يعرفه الأهالي في الدائرة منذ أكثر من 30 سنة، إذ عمل مؤذناً ومشرفاً على مركز تحفيظ القرآن الكريم.

وأشار إلى أنه سيواصل ما عمل عليه طوال السنوات الماضية سواء خلال العمل في المجلس البلدي لثمان سنوات وعضوية مجلس النواب في الفصل التشريعي الخامس، مؤكداً أنه على دراية تامة بالمواطنين.

ولفت إلى أنه يمثل رصيداً لسنوات من العمل المهني في السلك العسكري إضافة إلى العمل المدني والتطوعي، حيث سيعمل لمواصلة المسيرة واستكمال المشاريع وتحقيق تطلعات المواطنين بتكاتف الجهود ووقفة المواطنين في الانتخابات القادمة.