افتتح مطعم "كابوكي" الياباني أحدث فروعه في الليوان – أحد المشاريع الواعدة التي بمنطقة الهملة في المحافظة الشمالية، ليشرع في استقبال زبائنه في فرعه الثاني في مملكة البحرين.

يقع المطعم على مساحة إجمالية قدرها 222 مترا مربعاً، ويختص في تقديم أشهى المأكولات اليابانية التقليدية وتجربة تذوق مميزة وقائمة بلمسات مبتكرة من أطباق السوشي والساشيمي والنيجري والواجيو والتامبورا وغيرها من خيارات آسيوية متنوعة بفضل فريق من الطهاة المبدعين ووسط أجواء تعكس الثقافة اليابانية العريقة والمطبخ الياباني المتنوع من خلال التصميم الداخلي الفريد من نوعه والراقي بتفاصيله الآسيوية.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد أحمد يوسف، الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف قائلاً: "نحن مسرورون بافتتاح مطعم كابوكي في الليوان، ليخلق تنوعًا مميزًا ضمن خيارات الضيافة العديدة في ويصبح قريباً قبلة المواطنين والمقيمين والسواح المفضلة بفضل ما يملكه من مقومات عصرية وموقعه الاستراتيجي في منطقة الهملة، وذلك في اتساق مع مواصلة الليوان جذب أفضل العلامات التجارية الإقليمية والعالمية."

من جانبه، قال السيد ياسر يوسف بوكنان، مدير عام مطعم كابوكي: "نحن فخورون باختيارنا الليوان لافتتاح فرعنا الجديد والذي يخدم تطلعاتنا المستقبلية في التوسع لتقديم تجربة استثنائية للمطبخ الياباني. ويعتبر الليوان مكانا مثاليا لأي مشروع ضيافة نظراً لما يتمتع به من مرافق عصرية محاطة بمساحات خضراء ومسطحات مائية تضيف ابعادا جمالية على كامل المنطقة. وبفضل فريقنا المتمرس في طبخ أشهى الأطباق اليابانية وديكورات تحبس الأنفاس، سيكون زوار الليوان ومطعمنا الجديد على موعد مع تجربة تذوق آسيوية لا تنسى."

ويُعتبر الليوان أحد المشاريع متعددة الاستخدامات الأولى من نوعها في مملكة البحرين والتي تمنح تجربة تسوق استثنائية بأسلوب عصري بفضل مرافقه التي تمتزج فيها الأصالة البحرينية ونهضتها الحضارية ومقوماته النوعية التي تضم مسطحات مائية ومساحات خضراء واسعة تُضفي أجواء لا مثيل لها. كما شهد مؤخرًا تدشين مركز ’يبيله‘ الترفيهي، والذي يعد الأكبر من نوعه على مستوى المملكة، إضافة إلى صالات عرض سينمائية ومجموعة مميزة من المطاعم والمقاهي ومتاجر البيع والمرافق الأخرى.