تم تقديم الجائزة ضمن حفل تخرج طلبة البكالوريوس من معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية وجامعة بانغور البريطانية

تشمل تخصصات البكالوريوس كلاً من: علوم الصيرفة والتمويل والدراسات التجارية والمالية



أعلن بنك السلام عن رعايته لجائزة "الإنجاز المتميز" للعام الثاني على التوالي ضمن حفل التخرج السنوي الذي تم تنظيمه مؤخراً لبرامج البكالوريوس التي يطرحها معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF) بالتعاون مع جامعة بانغور بالمملكة المتحدة. وشهد الحفل تخريج الطلبة من مختلف تخصصات علوم الصيرفة والتمويل والدراسات التجارية والمالية.

وقام ممثل بنك السلام في الحفل السيد أحمد بن جمال من قسم الاتصالات المؤسسية بمنح جائزة "الإنجاز المتميز" والتي يرعاها البنك للطالبة ريما محمد شاه الحاصلة على شهادة البكالوريوس في المحاسبة والمالية بتقدير امتياز. وحصل الخريجون الذين حققوا إنجازات استثنائية خلال مسيرتهم التعليمية مع الجامعة والمعهد على جوائز متميزة تهدف إلى تكريمهم وتسليط الضوء على تفوقهم الأكاديمي.

وبهذه المناسبة، صرحت السيدة منى البلوشي رئيسة الموارد البشرية والشؤون الإدارية في بنك السلام: "نود بداية أن نتقدم بالتهنئة لجميع الخريجين والخريجات الذين سيتمكنون من المساهمة في إعلاء راية الوطن بفضل المهارات المُكتسبة خلال مسيرتهم التعليمية، ونتمنى لهم التوفيق والنجاح في مسيرتهم المهنية مستقبلاً. وتأتي رعايتنا لهذه الجائزة المتميزة لتُعزز من مساعينا الهادفة نحو خلق تأثير إيجابي على المجتمع وأفراده والاستمرارية في دعم قطاع التعليم. وبصفتنا البنك الإسلامي الرائد على مستوى مملكة البحرين، فإننا نؤكد على حرصنا والتزامنا بتبني كافة المبادرات التي تصب لصالح تحقيق الرؤية الاقتصادية 2030".

تم توزيع شهادات البكالوريوس على الطلبة الخريجين، بحضور البروفيسور أندرو إدواردز عميد كلية الأعمال بجامعة بانغور البريطانية، والدكتور أحمد الشيخ مدير عام معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية، وممثلين عن أبرز مؤسسات القطاع المالي والمصرفي بالإضافة أولياء أمور الطلبة وعوائلهم.