المادح يؤكد جاهزية أحمر الطاولة والهدف كأس آسيا

تنطلق غداً الخميس منافسات تصفيات غرب آسيا للناشئين والناشئات لكرة الطاولة المؤهلة لكأس آسيا تحت 19 سنة، حيث ستقام التصفيات في البحرين باستضافة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة على صالة الاتحاد وتستمر حتى الأحد القادم 26 يونيو الحالي.

وستبدأ المنافسات على فترتين صباحية ومسائية، حيث أجريت يوم أمس الأربعاء قرعة البطولة.



وستشهد البطولة مشاركة 5 منتخبات في منافسات الناشئين وهم البحرين وعمان والعراق وفلسطين وقطر، فيما منافسات الناشئات ستشهد مشاركة البحرين والعراق والأردن وسوريا.

واكتمل وصول المنتخبات يوم أمس وعدد من مسئولي الاتحاد الآسيوي لكرة الطاولة واتحاد غرب آسيا.

جاهزية منتخبنا

وأنهى منتخبي الناشئين والناشئات تحضيراتهما بعد سلسلة من التدريبات إضافة إلى معسكر داخلي أقيم بمشاركة لاعبين ولاعبات من صربيا الذين يخوضون معسكر في البحرين.

وأكد علي المادح نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة رئيس وفد منتخبنا للناشئين والناشئات أن المنتخب يحظى بدعم كبير من سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيس الاتحاد وأعضاء مجلس الادارة مما يساهم في تحقيق أهداف المنتخب في هذه المشاركة، مبينة إلى أن هذا الدعم ساهم برفع معنويات اللاعبين واللاعبات الذين وصلوا إلى كامل الجاهزية.

وأوضح علي المادح أن المنتخب يتطلع لتحقيق النتائج الايجابية والتأهل إلى بطولة آسيا القادمة، وقال: "معنويات المنتخب مرتفعة، ووصل الجميع إلى كامل الجاهزية، حيث ان حظوظ منتخبي الناشئين والناشئات كبيرة بالتأهل إلى كأس آسيا وتسجيل انجاز جديد يضاف إلى سلسلة الانجازات التي حققتها لعبة الطاولة في الآونة الأخيرة".

وأضاف "ثقتنا كبيرة بقدرات اللاعبين واللاعبات في تحقيق النتائج الايجابية، ونتطلع لتحقيق أفضل النتائج ونتمنى كل التوفيق والنجاح للمنتخبين".

إنتهاء التحضيرات

وأنهت اللجنة المنظمة برئاسة عباس المحفوظ مدير البطولة كافة الاستعدادات والتحضيرات بعد سلسلة من الاجتماعات والعمل الدؤوب خلال الأيام الماضية، حيث عملت اللجنة على تجهيز الصالة وتشكيل مختلف اللجان التي عملت بشكل مضاعف في الأيام الماضية.

وعقدت اللجنة اجتماعاً رئيسياً بحضور كافة رؤساء اللجان، حيث اطلع عباس المحفوظ على انتهاء التحضيراتن وأشاد بجهود اللجنة في تأمين سبل الراحة لكافة المنتخبات المشاركة والحرص على بذل الجهود لإخراج البطولة بأفضل مستوى تنظيمي يعكس ما تتمتع به مملكة البحرين من إمكانيات عالية باحتضان مختلف البطولات.