استقبل السيد غانم بن فضل البوعينين وزير شؤون مجلسي الشورى والنواب، اليوم الأربعاء، الباحثة إسراء عادل جناحي، بمناسبة حصولها على درجة الماجستير في اللغة العربية من جامعة البحرين.

وخلال اللقاء أهدت الباحثة وزير شؤون مجلسي الشورى والنواب نسخة من رسالة الماجستير بعنوان "التلطف بالقول في نماذج من محاورات التوحيد، مقاربة تداولية".



وأعرب وزير شؤون مجلسي الشورى والنواب، عن فخره واعتزازه بجهود الباحثة وجميع الكوادر الوطنية الشابة وسعيهم الدؤوب للتحصيل العلمي.

من جانبها نوهت الباحثة إسراء جناحي باهتمام السيد غانم بن فضل البوعينين، بتحفيز الباحثين وطلبة الدراسات العليا على المواصلة في جميع المجالات البحثية، شاكرةً سعادته على حسن الاستقبال.

كما استقبل وزير شؤون مجلسي الشورى والنواب، اليوم، الباحثة دلال علي بوبشيت رئيسة مجموعة الاتصال بالوزارة، بمناسبة حصولها على درجة الماجستير في العلوم الإدارية والأمنية من الأكاديمية الملكية للشرطة.

وخلال اللقاء تسلم الوزير البوعينين نسخة من رسالة الماجستير بعنوان "دور وسائل التواصل الاجتماعي في تشكيل الصورة الذهنية لدى الجمهور البحريني عن مجلس النواب"، وأشاد بجهود الباحثة في إعداد هذه الأطروحة التي تسلط الضوء على مدى أثر ما يتم تداوله في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي في تشكيل الصورة الذهنية لأداء أعضاء مجلس النواب.

من جانبها أعربت الباحثة دلال بوبشيت عن شكرها وتقديرها لوزير شؤون مجلسي الشورى والنواب على دعمه المستمر ورعايته الدائمة للباحثين وخصوصا منتسبي الوزارة.