استقبل سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية سعادة العميد فواز الحسن آمر الأكاديمية الملكية للشرطة وذلك بحضور سعادة العميد عيسى ثامر الدوسري، وعدد من الضباط والمسؤولين، وذلك ضمن جهود المحافظة الجنوبية في تعزيز أطر التعاون وبحث المبادرات والبرامج المشتركة مع مختلف الأجهزة الأمنية.

وفي بداية اللقاء، أشاد سمو محافظ الجنوبية بدور الأكاديمية الملكية للشرطة ومختلف الأجهزة الأمنية في ترسيخ دعائم الأمن تنفيذاً لتوجيهات الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، بالعمل على تحقيق الأداء المتقن والجاهزية العالية.



وأكد سمو المحافظ أن المحافظة الجنوبية حريصة على مواصلة تعزيز التعاون والتنسيق مع الأكاديمية الملكية للشرطة، في مختلف المبادرات والبرامج الأمنية الرائدة بما يسهم في تعزيز الأمن الذي يدعم جهود التنمية والتطور في مختلف مناطق المحافظة.

كما تابع سمو محافظ المحافظة الجنوبية أوجه التعاون في برنامج "المعسكر الصيفي" للطلبة، موضحاً سموه بأن المحافظة الجنوبية تتبنى إقامة العديد من المبادرات الأمنية كبرنامج سمو المحافظ الأمني الاجتماعي من خلال الشراكة الأمنية والتواصل والتنسيق مع مختلف الأجهزة الأمنية.

وفي ختام اللقاء، قّدم سمو المحافظ هديةً تذكارية تقدير للإسهامات الأمنية التي يقوم بها العميد فواز الحسن آمر الأكاديمية الملكية للشرطة، مشيداً سموه بالدور البارز للأكاديمية الملكية للشرطة وما تتمتع به من كوادر متميزة على أعلى درجة من الكفاءة والاتقان.

من جهته، أثنى العميد فواز الحسن آمر الأكاديمية الملكية للشرطة على ما يوليه سمو محافظ المحافظة الجنوبية من اهتمام، بتوطيد التعاون مع الأجهزة الأمنية كافة والعمل على زيادة التنسيق في مختلف البرامج الأمنية الرائدة.