أكد معالي الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري رئيس مجلس إدارة مؤسسة التنظيم العقاري على أهمية التنسيق والتكامل بين وزارات الدولة وأجهزتها ومؤسساتها وذلك من أجل تحقيق رؤى وتطلعات صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، الرامية إلى تحقيق أعلى مراتب الحياة الكريمة للمواطنين الكرام ومن يعيش على هذه الأرض الطيبة. وأهمية التنسيق والمتابعة تنفيذاً لخطط وبرامج الحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله لتقديم أفضل الخدمات الحكومية الميسرة.

جاء ذلك خلال استقبال معالي الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة، سعادة السيد نواف بن محمد المعاودة وزير العدل والشئون الإسلامية والأوقاف.

حيث رحب معاليه بسعادة السيد نواف المعاودة، مقدماً له التهاني على الثقة الملكية السامية التي أولاها له حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم، بتعيينه وزيرا للعدل والشئون الإسلامية والأوقاف.



وأشاد معالي الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة بكفاءة السيد نواف المعاودة وما يتحلى به من خبرة في المجال القانوني والعدلي ، متمنياً له مزيد من التوفيق في مهامه الحالية والقادمة .

من جهته، أعرب السيد نواف بن محمد المعاودة لمعالي الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة عن شكره وتقديره على ما لقيه من دعم وحرص على تعزيز التعاون.

حضر المقابلة الشيخ محمد بن خليفة بن عبدالله آل خليفة الرئيس التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري،مدير عام التسجيل العقاري.