استقبل الدكتور أحمد محمد الأنصاري الرئيس التنفيذي للمستشفيات الحكومية، دفعة جديدة من أطباء مجمع السلمانية الطبي لإبتعاثهم للحصول على شهادة الزمالة الدقيقة في تخصصات مختلفة وذلك ضمن خطة تدريبية مدروسة .

وتأتي خطة تدريب أطباء ومنتسبي المستشفيات الحكومية تماشيأ مع رؤية و توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء و دعمه لأهمية مواصلة العمل على دعم الخطط والبرامج الرامية إلى الاستثمار في العنصر البشري وتطوير الكفاءات الشابة وصقل مهاراتهم وترسيخ مفهوم القيادة والابتكار لديهم بما يخدم أهداف التنمية المستدامة المنشودة.

و يبلغ عدد الاطباء المستفيدين من برنامج الابتعاث للحصول على شهادات الزمالة الطبية في مختلف التخصصات الطبية 49 طبيب و طبيبة خلال عام واحد.

وستضم الدفعة الجديدة د. بشرى شوقي حمزة العلوي – برنامج الزمالة في أمراض كلى الأطفال بإيرلندا، و د.حسين عبدالله الشهابي – برنامج الزمالة في طوارئ الأطفال بإيرلندا، ود.حسين العرادي – برنامج الزمالة في المسالك البولية بكندا، ود.محمد إبراهيم العلوي – برنامج الزمالة في طب القلب بالمملكة المتحدة، ود.سامح عوض عبدالعظيم – برنامج الزمالة في الجراحة التجميلية بإيرلندا، ود.خرم سرفراز مختار – برنامج الزمالة في طب الطوارئ بكندا.

هذا وتتمنى إدارة المستشفيات الحكومية التوفيق والنجاح لهم في فترة تدريبهم.