هنأ النائب أحمد يوسف الانصاري الطلبة والطالبات المتفوقين بنتائج نهاية العام الدراسي والتي جاءت نسبة النجاح في المرحلة الثانوية 97.3%، وبلغ عدد المتوفقين الذين حصلوا على أكثر من 95% (2977) منهم (823) متفوقاً و(2154) متفوقة، فيما بلغ عدد في المرحلة الإعدادية 98.34%.

وقال إن الطلبة والطالبات هم عماد ومستقبل هذا الوطن، فالطلاب اليوم هم من سيحمل راية البناء والعمل والتنمية في هذا الوطن المعطاء والذي يستحق من أبنائه التفوق والاجتهاد والعمل الجاد، مؤكداً على أهمية مواصلة الدراسة والجد والاجتهاد.

ودعا الانصاري أهالي الدائرة الثالثة بالمحافظة الجنوبية إلى التسجيل للمشاركة في حفل تكريم الطلبة المتفوقين وذلك بداية من اليوم واليومين القادمين، وذلك في مكتبه في منطقة البحير، مع إبراز استمارة الطلب، وشهادة آخر فصل وقارئ البطاقة ولجميع المراحل الدراسة.



وأكد النائب أحمد الانصاري على أهمية استيعاب الخريجين في سوق العمل من خلال توفير فرص العمل المناسبة لهم في القطاع العام والخاص، داعياً وزارة العمل إلى الاستعداد لهذه المرحلة والتي تمثل مرحلة ذروة في توافد الخريجين على سوق العمل من خلال طرح فرص العمل المناسبة و مضاعفة الجهود لتوفير فرص العمل مع دخول عدد كبير من الباحثين العمل المستجدين.