التقى رئيس هيئة الكهرباء والماء المهندس كمال بن أحمد محمد، بالشيخ نواف بن إبراهيم آل خليفة، وذلك لتسلّم مهام هيئة الكهرباء والماء.

وأشاد رئيس هيئة الكهرباء والماء خلال اللقاء بالجهود التي بذلها الشيخ نواف بن إبراهيم آل خليفة خلال توليه مهام الهيئة، منوهاً بما تحقّق من مكتسبات رائدة خلال تلك الفترة وما نتج عنها من برامج واستراتيجيات رفدت قطاع الكهرباء والماء ورسّخت من تقدمه بكلّ كفاءة ومهنية.

وأكّد رئيس الهيئة حرصه على مواصلة ما تحقّق لهذا القطاع الهام، والبناء عليه خلال الفترة المقبلة، وِفق أهداف المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.



من جانبه، أعرب الشيخ نواف بن إبراهيم آل خليفة عن خالص التهاني لرئيس هيئة الكهرباء والماء بمناسبة حصوله على الثقة الملكية السامية، معرباً عن شكره لكافة العاملين في هيئة الكهرباء والماء على الجهود التي بذلوها طوال الفترة الماضية بما ساهم في تطور هذا القطاع واستدامته، متمنياً لرئيس هيئة الكهرباء والماء التوفيق والنجاح في مهامه ومسؤولياته.